بالصور.. 10 علاقات غير متوقعة بين المشاهير

يرتبط كثير من المشاهير من داخل وسطهم الفني أو الإعلامي، لكن أحيانا تنتهي هذه العلاقات بالفشل، قبل أن يعرف الجمهور بأمرها، أو ينساها مع مرور الزمن نظرا لسرعة انتهائها..

وفي هذا التقرير، يقدم لكم موقع “مشاهير” بالصور، أبرز 10 علاقات بين المشاهير في الماضي نسي الجمهور قصتها، أو لم يعرف عنها..

منى زكي ومحمد الشقنقيري:

كثيرون لا يعرفون أنه تمت خطبة الفنانة “منى زكي ” على الفنان “محمد الشقنقيري”، وذلك في بداية حياتهما الفنية، إلا أنه تم فسخ الخطوبة بعد فترة وجيزة ، وتزوّجت منى من الفنان أحمد حلمي عام 2002، فيما تزوج الشقنقيري من خارج الوسط الفني.

هند صبري وباسل خياط:

بدأت قصة الحب بين هند وباسل عندما انتقل باسل للقاهرة عام 2005، فأصبحا يظهران سوياً في الكثير من المناسبات الفنية ولم يخفيا علاقتهما، حيث أعلنا عن خطبتهما واستعدادهما للزفاف، لكنّ القدر حال دون ذلك، ففسخ باسل الخطوبة في العام نفسه لشدة غيرته على محبوبته.

هالة سرحان وعماد الدين أديب:

تزوجت الإعلامية المصرية هالة سرحان من الإعلامي المصري الكبير عماد الدين أديب، وأنجبت منه أبنها الوحيد محمد، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر طويلا، ووقع الطلاق.

جمال سليمان ووفاء موصلي:

تزوج الفنان السوري جمال سليمان من الفنانة وفاء الموصلي، وقد استمرت زيجتهما لمدة 8 سنوات إلى أن وقع الانفصال، إلا أن وفاء دائما ما تستدعي ذكرياتها الأليمة في حياتها الزوجية مع سليمان، وتقول: أنا من طلقت جمال وبعثت له بورقة طلاقه..

محمد فؤاد وصابرين:

أعلن بين الفنان محمد فؤاد، والفنانة صابرين، خطوبتهما رسمياً في بداية حياتهما الفنية، إلا أنهما لم يلبثا أن أعلنا انفصالهما دون إبداء أي أسباب.

نيكول سابا وياسر جلال:

في عام 2011، تمت خطبة الفنانة نيكول سابا لفترة قصيرة من الفنان ياسر جلال، وذلك أثناء تصوير مسلسل “نور مريم”، إلا أنّ هذه الخطبة لم تستمرّ طويلاً، وتزوج ياسر بعدها مباشرة من خارج الوسط الفني، في حين تزوجت نيكول من الفنان اللبناني يوسف الخال.

زينة وتامر عبد المنعم:

مؤخرا، فجر الفنان المصري تامر عبد المنعم مفاجأة قوية، حينما كشف أنه ارتبط مع الفنانة زينة بعلاقة خطوبة منذ سنوات، ودافع عنها في أزمتها مع الفنان أحمد عز، حيث أكد أنه يعرف أخلاق زينة، وقال: رغم عدم إتمام الزواج إلا أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بيننا.. وزاد: يعني مفيش واحدة هتجيب عيليلن، وتقول عليهم ولاد فلان، إلا لما يكونوا هما أولاده بالفعل.

انجي علي وطارق العريان:

تزوجت الإعلامية إنجي علي من المخرج طارق العريان، حيث كان أول زوج لها، وأرجعت فشل زيجتها منه إلى صغر سنها، حيث قالت: لقد كنت صغيرة وليس لدي خبرة في زواجي الأول.

منة شلبي وخالد يوسف:

تمت خطبة المخرج المصري خالد يوسف على الفنانة منة شلبي، إلا أن القصة انتهت سريعا، وتزوج يوسف من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي.

حلا شيحة وهاني عادل:

جمعت قصة حب بين الفنانة المعتزلة حلا شيحة والفنان هاني عادل، وقاما بعقد قرانهما، إلا أنه سرعان ما انتهت قصة الحب وانفصل النجمان، وقيل وقتها إن السبب يرجع إلى التزام حلا الديني ورفضها الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني، وبالفعل ارتدت حلا النقاب وتزوجت من رجل أعمال كندي اعتنق الإسلام حديثاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author