بالصور والفيديو.. الملكة رانيا العبدالله تحقق حلم هذه الطفلة ؟!

بالصور والفيديو.. الملكة رانيا العبدالله تحقق حلم هذه الطفلة ؟!
بالصور والفيديو.. الملكة رانيا العبدالله تحقق حلم هذه الطفلة ؟!

بعد أن وجَّه والد طفلة رسالة للملكة رانيا العبدالله عبر موقع “تويتر” ، عبر فيها عن رغبة ابنته بلقائها والتعرف عليها عن قرب ، وبالفعل استجابت ملكة الأردن لرغبة الطفلة ، أظهرت من خلالها مدى تواضعها.

الملكة رانيا العبدالله تحقق حلم الطفلة الأردنية تولاي

ويشار أن الأب مصعب القضاة ، كتب في الـ27 من الشهر الماضي ، تغريدة على “تويتر” قال فيها : “مولاتي جلالة الملكة رانيا لديَّ طفلة اسمها تولاي تبلغ من العمر 6 سنوات في كل صباح تنظر إلى مبنى أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين داخل حرم الجامعة الأردنية ، وتتمنى زيارتك لها لكي تشاهدك”.

انتظار تولاي أمام مقر الأكاديمية لرؤية الملكة

كما أفاد الأب بأن ابنته تولاي كانت تقف أمام منزلها المطل على الأكاديمية ، في انتظار الملكة رانيا علها تصادفها ، إذ كانت تظن أن الأكاديمية هي مقر عمل الملكة ، وبعد يومين تلقى الأب ردًّا على تغريدته لتحقيق أمنية طفلته ، وهو ما حدث بالفعل.

الملكة رانيا تحقق رغبة الطفلة تولاي

هذا وحقَّقت الملكة رغبة الطفلة تولاي التي أمضت ساعة معها في مقر الأكاديمية ، وذلك خلال لقاء الملكة بخريجي الدفعة الثانية من المعلمين الطلبة في الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين.

Queen Rania’s visit to the Queen Rania Teacher Academy

مقتطفات من زيارة الملكة رانيا إلى أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمينعمان، الأردن / 2 كانون الأول 2018 Highlights from Queen Rania’s visit to the Queen Rania Teacher AcademyAmman, Jordan / 2 December 2018

Posted by Queen Rania on Sunday, December 2, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author