بالصور وائل كافوري في حالة غرام على وسائل التواصل الاجتماعي

مما لا شك فيه ان الفنان اللبناني وائل كافوري لا تقتصر قائمة معجبيه علي متابعيه فقط، فالفنان وائل كافوري له تاريخ فني طويل مما يقرب الخمسة وعشرون عام.

وائل كارفوري وزوجته

وائل وزوجته

رغم زواج الفنان اللبناني وائل كافوري الذي دام قرابة الثمن سنوات، الا أن زوجته انجيلا بشارة لا تظهر كثيراً معه، فهو يتكتم للغاية علي حياته العائلية، فشكل زوجته غير مألوف لدي متابعيه لقلة صوره معاها. ولكن منذ عدة ايام نشرت صورة للفنان اللبناني وزوجته انجيلا بشارة علي حساب بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وقد تبين بعد ذلك ان الصورة نشرت من حساب “كافورين” الا وهو حساب يضم رابطة محبين الفنان وائل كافورى.

وقد كثرت الأقاويل حول انفصال كل من وائل كافورى وزوجته انجيلا بشارة، وحينها اضطرت زوجته انجيلا بنشر صورة لها ولزوجها سويا علي حسابها علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام وقد كتبت انجيلا تعليقا علي الصورة قائلا، “حتّى يفرقنا الموت”.

ومن المعروف عن تلك العلاقة ان الفنان ائل كافورى وزوجتخ انجيلا قد تزوجوا زواجا مدنياً في قبرص وذلك بسبب رفض أهل انجيلا فكرة زواجها من وائل كافورى، ورغم كل المحاولات التي بذلت لإنهاء تلك العلاقة الا ان الثنائي الناجح قد قررا ان لا بفرقهما شئ، وهم الأن لديهم طفلتان قد رزق بالأولي والتي تدعي ميشيل وذلك في عام 2011، وسماها وائل بذلك الأسم نظرا إلي ان اسمه الحقيقي كان ميشيل وقد رأي نفسه في ابنته لذلك اطلق عليها الأسم ذاته، وقد رزق وائل كافورى بطفلته الثانية في عام 2016 وتدعي ميلانا، وهو يخفي ايضاً عن شخصية ابنتيه. ولم ينشر صورا معهم سوي صورة واحدة في عيد ميلاد ميلانا الأول وكانت تلك أول صورة واضحة لأحد بناته.

يمكنك أيضا قراءة More from author