بالصور نيكول سابا تحتفل بعيد ميلاد زوجها يوسف الخال

خلال هذه الأيام الماضية احتفلت الفنانة نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها يوسف الخال حيث قامت نيكول سابا بتقديم بعض الهدايا القيمة له، ونشرت صور لهما معًا من حفل عيد الميلاد على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام وكان الحفل بحضور بعض الأصدقاء والأسرة فقط.

يذكر أن الفنانات يوسف الخال ونيكول سابا تزوجا عن قصة حب كبيرة بعام 2011 وأنجبا فتاة تدعى “نيكول” بعام 2013 فهي المولودة الأولى لهذا الثنائي الجميل.

الفنانة نيكول سابا تحتفل بعيد ميلاد زوجها

بعيد الميلاد الأربعين لزوج الفنانة نيكول سابا يوسف الخال قامت نيكول بالحرص على الاحتفال به حيث قامت بعمل احتفال بسيط يضم الأصدقاء المقربين مع أفراد الأسرة.
وقدمت لزوجها بعض الهدايا القيمة التي ألتقطت لها الصور وظهرت بها بعض الأزهار والزينة وتورتة عيد الميلاد المدون عليها اسمه ووضعتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
حيث علقت عليها قائله :” عيد ميلاد سعيد زوجي الحبيب”، ورد عليها زوجها يوسف بقوله :” أنتي موطن لي”.
وما أن نشرت هذه الصور على الإنستقرام إلا وأنهالت عليها الكثير من التعليقات من الجماهير والمتابعين متمنين لزوجها عام جديد ممتلئ بالنجاحات والتوفيق وأن تظل قصة الحب هذه بينهما للأبد وينعموا بالسعادة طوال حياتهم.
وأخيرًا تساءل البعض عن الهدية المغلفة التي قدمتها نيكول لزوجها إلا أنها رفضت الإفصاح عنها.

وفيما يخص حملة “لأول مرة” التي يقودها زوجها اعتذرت الفنانة نيكول عنها بسبب ارتباطها ببعض الأعمال الفنية الأخرى في هذا الوقت ونشرت عبر مواقع التواصل بأنها لن تكون متواجدة مع زوجها به ولكنها سوف تكون داعمة له بالتأكيد بشكل معنوي.
فقالت :” يؤسفني ألا أشارك في حملة أول مرة لإرتباطي فنيًا في نفس التوقيت، سأكون بالطبع مشاركة معنويًا لدعم زوجي يوسف الخال”.

من جهه أخرى يستعد الفنان يوسف الخال لتصوير مسلسه الجديد تحت عنوان “هوا أصفر” أمام النجمة السورية سلاف فواخرحي.
المسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

يمكنك أيضا قراءة More from author