بالصور نجمات عالميات حصلن على الطلاق أخيرا

قررت النجمة جنيفر غارنر التقدم بالأوراق والمستندات المطلوبة إلى المحكمة، من أجل طلاقها من زوجها النجم بن أفليك ، وذلك بعد طول انتظار وتقارير وشائعات عن عودة الثنائي العالمي إلى بعضهما ، وبهذا تنضم جنيفر غارنر إلى مجموعة من النجمات، اللواتي يطالبن بالأمر نفسه في المحاكم.

جنيفر غارنر إلى المحكمة طلبا للطلاق

قررت جنيفر غارنر التقدم بالأوراق المطلوبة من أجل رفع دعوى طلاق من زوجها بن أفليك، بالرغم من مرور عامين على انفصالهما الفعلي، قرار النجمة المؤجل جاء بعد 20 شهرا على اكتشافها لخيانة زوجها لها مع مربية أطفالهما، حيث ظل الثنائي طيلة تلك الفترة يحاولان اجتياز تلك الأزمة ومعالجة مشاكلهما، ولكنهما باءا بالفشل.

أنجلينا جولي حصلت على الطلاق الأشهر في 2016

طلبت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي الطلاق من زوجها النجم العالمي براد بيت، بسبب ما وصفته بسوء معاملته لأولادهما ، كما أَبَانَتْ بِدَوْرِهَا تقارير أخرى إلى إدمانه المخدرات أيضا.

أمبر هيرد توصلت لصفقة طلاق مع جوني ديب

انتهت تسوية طلاق بين النجمة أمبر هيرد وزوجها النجم جوني ديب في المحكمة، لينتهي زِفَافُ الاثنين بعد شهور من إعلان أمبر هيرد تعرضها للعنف بالمنزل في مقابل مزاعم الزوج بتعرضه للابتزاز.

ماريا كاري تحصل على الطلاق رسميا

بعد مرور أكثر من عامين على انفصالها عن زوجها نيك كانون، وتزامنا مع انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال جيمس باكر، استطاعت النجمة ماريا كاري أن تحصل مؤخرا على الطلاق بشكل رسمي، ماريا كاري أنجبت من طليقها طفليها التوأم مونرو وموروكو. 

يمكنك أيضا قراءة More from author