بالصور …مي سليم ترتدي الزي الهندي في “سبع صنايع “

انتشرت للفنانة مي سليم مؤخرًا صور لها  وهي ترتدي الزي الهندي وقد تبادلتها جمهور مي سليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن سبب ظهورها بزي هندي.

بالصور ...مي سليم ترتدي الزي الهندي في "سبع صنايع "
بالصور …مي سليم ترتدي الزي الهندي في “سبع صنايع “

مي سليم هندية في (سبع صنايع):

وقد تبين فيما بعد إن الصور من كواليس تصوير مسلسل (سبع صنايع) المقرر عرضه أثناء شهر رمضان المبارك القادم.

حيث تجسد مي سليم في إحدى حلقات المسلسل متقمصة دور فتاة هندية وترتدي الزي الهندي كما ترقص فى الحلقة على الطريقة الهندية.

ويدور المسلسل فى أجواء كوميدية حول زوجين يمر عليهما كل يوم شخص فى صنعة مختلفة.

ويقوم ببطولة مسلسل (بع صنايع) شريف رمزى، ومى سليم، وإنجى وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة “شادوز”، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري ومارى بادير.

#سبع_صنايع 🤣

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

مي سليم مع أحمد فولكس:

نشرت الفنانة مي سليم عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صور لها مع  النجم أحمد فولكس من كواليس تصوير مسلسل (سبع صنايع).

وعلقت مي على الصور قائلة “حبيبي وأخويا أحمد فلوكس نورتنا في التصوير مسلسل #سبع_صنايع”، حيث أن الفنان أحمد فولكس أحد الفنانين المشاركين في مسلسل كضيف شرف.

 

ضيوف شرف (سبع صنايع) يتسببون أزمة إنتاجي:

يشارك في مسلسل (سبع صنايع) أكثر من ضيف شرف هم فنانون كبار ولهم أعمالهم الخاصة و انشغالهم في أعمالهم أدى إلى انشغالها بتصوير أعمالهم الرمضانية مما تسبب في تعطيل المسلسل أكثر من مرة.

ومن الممثلون الذين يشاركون في العمل كضيوف شرف: (محمد فؤاد، وهشام عباس، وحسن الرداد، ونيكول سابا، وأمير كرارة، ورانيا يوسف، وهاني رمزي، وفيفى عبده، وآيتن عامر، ومى كساب، ومصطفى قمر، ودلال عبد العزيز، وحمدى الميرغنى، أكرم حسنى، وأحمد فتحى، وسامح حسين، وأحمد السعدنى).

يمكنك أيضا قراءة More from author