بالصور: ملكة هولندا تزور أحد المصانع في أوترخت

الملكة ماكسيما ظهرت مبتسمة كعادتها بالرغم من الطقس العاصف نوعا ما والذي استقبلها خلال زيارتها الرسمية لمدينة أوترخت الهولندية في عصر يوم الأربعاء، وكانت ملكة هولندا قد قامت بزيارة أوترخت لافتتاح منتدى ” Buzinezz” الأول في مقر مؤسسة ” Social Impact Factory”.

الملكة ماكسيما ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت فستان أنيق مصنوع من الصوف ويحمل طبعات أنيقة متناهية الصغر وهو فستان من ماركة ” Dolce & Gabbana”، ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة والكبيرة في الحجم وبروش أسود أنيق، وبالرغم من قامتها التي تقدر بطول 5 أقدام و8 إنشات والتي تجعلها واحدة من الأطول قامة من بين الأميرات والملكات، إلا أنها ارتدت زوج من الأحذية السوداء الطويلة ذات الكعب العالي والتي زادت من طول قامتها.

مؤسسة ” Social Impact Factory” الخيرية هي مؤسسة تقوم بتوفير السكن والتوجيه المالي للأشخاص الذين يعيشون في أوضاع معيشية صعبة في أوترخت، وخلال زيارتها لمقر لمؤسسة قامت الملكة ماكسيما بتبادل الحديث مع عدد من المنتفعين بالخدمات التي توفرها المؤسسة واستمعت إلى قصص عن حياتهم.

الملكة ماكسيما التي قامت بزيارة مقر مؤسسة ” Social Impact Factory” الخيرية بمفردها في يوم الأربعاء، قامت أيضا بإلقاء كلمة أمام الحضور قبل أن تقوم بافتتاح ” Buzinezz” الأول رسميا.

يمكنك أيضا قراءة More from author