بالصور ما هو وشم راغب علامة الجديد

دائما ما يثير النجم راغب علامة التسأولات، ولكن في تلك المرة، وضع راغب علامة نفسه محط للأنظار بعد اختياره لوشم جديد في منظقة الرقبة، الأمر الذي لفت نظر معجبيه.

راغب علامة.. اللي باعنا

نشر الفنان راغب علامة عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام صورة له من عمل فني جديد له، وكتب راغب معلقا علي الصورة   “انتهينا من تصوير اغنية اللي باعنا خسر دلعنا مع المخرج زياد خوري، الفكرة بسيطة وأماكن التصوير جميلة، الاغنية سترى النور بعد شهر رمضان بإذن الله”.

وقد ظهر راغب في الصورة بوشم جديد او ما يطلق عليه “تاتو”، وذلك في منطقة الرقبة، الأمر الذي اثار استغراب بعض متابعيه، ثم نشر علي حسابه علي انستجرام تسأول حول هل اعجب تاتو راغ الجديد الجمهور ام لا؟.

وقد انتهي راغب من تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية اللي باعنا خسر دلعنا، وقد قام راغب بتصوير الأغنية في اوكرانيا وتحديدا في كييف، هذا وتعتبر الأغنية من كلمات المؤلف محمد بوغة، ألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس، اما عن إخراج الفيديو كليب فهو من إخراج المخرج زياد خوري.

الجدير بالذكر ايضا ان الفنان راغب علامة سيقوم بإحياء حفل غنائي له وذلك لصالح مستشفي أهل مصر للحروق، وذلك في يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، وذلك في احدي الفنادق الكبري في العاصمة المصرية القاهرة.

وقد بدأت حياة الفنان راغب علامة الفنية، من خلال برنامج ستوديو الفن الذي قدم راغب للإلتحاق به، وحينها لم يكن يتجاوز عمر راغب العشرين عام، وقد اشترك في فئة الاغاني الشعبية التي كان راغب بارع في غنائها، وقد فاز بالمركز الأول في ستوديو الفن، ومن هنا بدأت شهرته.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author