بالصور كيت ميدلتون تزور مركز لرعاية الأطفال في نورفك

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج بزيارة مركز شرق أنجليا لرعاية الأطفال (East Anglia’s Children’s Hospices) في بلدة ” Quidenham” في مدينة نورتش في مقاطعة نورفك في يوم 24 يناير. مركز شرق أنجليا لرعاية الأطفال وهو مؤسسة خيرية ترعاها كيت، يقوم بتقديم الدعم للأسر والأطفال في كافة أنحاء مقاطعة نورفك.

كيت دوقة كمبريدج، وهي زوجة الأمير وليام (Prince William)، ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة أنيقة باللون الأخضر حيث ارتدت سترة خضراء أنيقة بدون ياقة وتنورة خضراء أنيقة بنفس درجة اللون وكلاهما من ماركة ” Hobbs London” وارتدت أيضا بلوزة ” Josephine” من ماركة ” Gerard Darel” وحذاء أسود أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Gianvito Rossi” وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة ” Mulberry”.

كيت ميدلتون تلقت باقة أزهار جميلة

كيت تلقت فور وصولها إلى المركز، باقة أزهار جميلة من طفلة صغيرة تدعى نيل كورك (Nell Cork) والتي توفي شقيقها فينبار (Finnbar) في عام 2016 عن عمر يناهز 5 أعوام فقط.

خلال زيارة كيت للمركز سئلت كيف هي الحياة كأميرة حقيقية ولقد أجابت كيت على ذلك قائلة: “يعتنى بي جيدا من قبل زوجي”.

كيت ذهبت خلال زيارتها للمركز في جولة تفقدية في داخل المركز الذي يعتني بعدد 131 من الأطفال والمراهقين الذين يعانون من حالات مرضية خطرة بالإضافة إلى تقديم الدعم إلى 215 من أعضاء أسر الأطفال والمراهقين المرضى.

كيت قامت أيضا خلال زيارتها للمركز الذي افتتح في عام 1991، بتبادل الحديث مع فتاة صغيرة في داخل المركز.

دوقة كمبريدج وهي أم لطفلين، بدت وكأنها تقضي وقت رائع أثناء زيارتها لغرفة الصور (Sensory Room) في داخل المركز.

كيت ميدلتون شاركت في جلسة لعلاج للأطفال باستخدام الفنون

كيت قامت أيضا أثناء زيارتها للمركز بالمشاركة في جلسة علاج للأطفال باستخدام الفنون، كما قابلت أيضا عدد من العاملين والمشرفين على إدارة المركز وحصلت منهم على تحديث عن مجريات سير حملة جمع التبرعات الخاصة بالمركز والتي تحمل اسم حملة ” the Nook Appeal” وهي الحملة الذي ساعدت كيت في إطلاقها في عان 2014 بهدف جمع ملايين لزيادة أعداد المستفيدين من خدمة رعاية الأطفال المرضى بالحالات المرضية الحرجة وأسرهم في نورفك وبهدف أيضا بناء مركز جديد لرعاية الأطفال.

كيت قابلت أيضا عدد من أسر الأطفال المرضى ممن يتلقون الرعاية في داخل المركز وتعرفت من خلالهم عن أهمية حملة ” the nook” لجمع التبرعات بالنسبة للمركز ولمن يدعمهم المركز.

يمكنك أيضا قراءة More from author