بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع

    بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع

في عام 1989 ضرب إعصار مدمر أطلق عليه اسم هوغو الولايات المتحدة ، وخلف دمارا واسعا حينها في ولاية ساوث كارولينا ، ومن ضمن المنازل التي دمرها الإعصار منزل جورج بول الذي قرر بناء منزل جديد بنفسه بعد عامين من الإعصار، فخرج المنزل على شكل قبة خرسانية قادرة على الصمود بوجه الأعاصير.

بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع

منزل عين العاصفة معروض للبيع بـ 5 ملايين دولار

وعُرض المنزل الفريد من نوعه مقابل مبلغ وصل إلى 5 ملايين دولار ، وتم بناء المنزل المكون من 4 طوابق ويمتد على مساحة 4047 قدم مربعة في 2851 مارشال بولفارد بجزيرة سوليفان في عام 1991، وأهم ميزاته كونه مقاوماً للأعاصير، ومن هنا جاء اسم المنزل “عين العاصفة” وفقا لصحيفة بيزنس إنسايدر.

بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع

خلطة إسمنت سحرية في عين العاصفة

ووفقا للسماسرة العقاريين فإن السرّ في مقاومة المنزل للأعاصير ، يكمن في خلطة الإسمنت السحرية ، فبعد بناء القبة ، تم رشها من الداخل والخارج بالخرسانة ، ومن ثم تبطينها بمادة صلبة ، كما أن المواد المستخدمة والديناميكية الهوائية للمنزل ، تجعله مقاوماً للرياح والعواصف الشديدة ، بحسب ما أوردته ديلي ميل الإنجليزية .

بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع

مميزات تقاوم الكوارث الطبيعية

كذلك القشرة للمنزل هي أيضاً متجانسة ، مما يعني أنها لا تحتوي على سقف منفصل مثل المنازل التي تم بناؤها بشكل تقليدي . كما أنها فعالة في استهلاك الطاقة كذلك ، وكلتا الميزتين تمنحان التصميم ميزة في حالة الكوارث الطبيعية.

بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع بالصور عرض منزل عين العاصفة للبيع