بالصور.. طرح سيارة لكزس Lexus ES هجينة في الإمارات

 قامت شركة يابانية بإنتاج سيارة حديثة تنسجم مع الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021، وبالفعل وصلت سيارة لكزس Lexus ES الهجينة طراز 2019إلى الإمارات.

 وصول سيارةLexus ES هجينة إلى الإمارات

ويشار أن سيارة Lexus ES 2019 تعتمد على قاعدة عجلات TNGA المستخدمة أيضاً في كلاً من؛ تويوتا كامري و تويوتا بريوس و تويوتا CH-R و تويوتا افالون مما سيساهم في تخفيض وزن ES مقارنة مع الموديل السابق.

الناحية الميكانيكية لسيارة Lexus ES

كما تحتوي من الناحية الميكانيكية على أي أس 350 – ES 350 مع محرك V-6 بسعة 3.5 ليتر وعلبة تروس مؤلفة من 8 سرعات أوتوماتيكية بقوة 302 حصان و362 نيوتن متر من عزم الدوران ونظام دفع أمامي.

ويدعم الطراز الهجين أي أس 300 أتش ES 300h، بمحرك كهربائي، المحرك العادي هنا هو محرك Camry Hybrid بسعة 2.5 ليتر مؤلف من 4 اسطوانات متتالية مع علبة تروس e-CVT القوة تصل إلى 215 حصان ونظام دفع أمامي.

رفاهية غير معهودة داخل سيارة Lexus ES

هذا ونجد كل مكونات الترفيه في الداخلالمصممة بحرفية متوقعة من لكزس ، مثل مكوناته المصنوعة من الخشب والألومنيوم ونجد هناك شاشة العرض المركزية المخصصة بالسائق ولوحة العدادات الموجودة في مجال رؤية السائق وتشمل عوامل وأنظمة السلامة تلك الإلكترونية المساعدة للسائق ونظام كشف المشاة المطور.

كما وسيكون هناك خيارات “أف سبورت” متوفرة على طراز “إي أس 350” والتي تتضمن، جانح خلفي وعجلات بقياس 19 بوصة ومخدات صدمات رياضية ونمط قيادة إضافي “سبورت بلاس” الذي يعمل على تحسين عدة عوامل بما في ذلك نظام تعزيز الصوت.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author