بالصور.. طبيب نفسي يضع مرضاه في توابيت ويدفنهم أحياء

بالصور.. طبيب نفسي يضع مرضاه في توابيت ويدفنهم أحياء
بالصور.. طبيب نفسي يضع مرضاه في توابيت ويدفنهم أحياء

في سابقة جديدة وغريبة في ذات الوقت ، اعتمد طبيب نفسي طريقة علاج جديدة لمرضاه ، حيث يقوم بوضعهم في توابيت الموتى ويدفنهم أحياء ، فيشعرون أثناء الخروج مجدداً بأنهم أشخاص جدد.

طبيب نفسي يعالج مرضاه بوضعهم في توابيت ودفنهم أحياء

اخترع طبيب نفسي يدعى أندريه زيليفيترو ، طريقة جديدة لعلاج مرضاه عن طريق وضعهم في توابيت قبل دفنهم في قبر محفور في الغابة لشفائهم من علتهم النفسية ، إثر شعورهم بأنهم أحياء.

أغرب طريقة مبتكرة لعلاج المرضى النفسيين

ويشار أن القرويين عثروا على عشرات من القبور المحفورة حديثًا في مكان الحادث مما دفعهم إلى استدعاء الشرطة ، التي بدأت البحث خلف الواقعة الغامضة ، وقادت تحقيقات رجال الأمن ، إلى اعتراف المعالج النفسي باستخدام التوابيت لعلاج مرضى النفسيين كأحد الوسائل المبتكرة للعلاج.

وأصبح بذلك أسلوب علاج الطبيب الغير تقليدي معروفًا لدى القرويين الأوكرانيين بعد عثورهم على 12 توابيت فارغة مهجورة في الغابة بالقرب من العاصمة كييف في شمال أوكرانيا ، حيث أخذ الطبيب النفسي 12 شخصا من مرضاه إلى الغابة ودفنهم أحياء لمدة ساعتين.

الطبيب يعلن عن طريقته المبتكرة في العلاج النفسي

وسجل الطبيب فيديو نشره عبر الإنترنت بهدف الدعاية والإعلان لأحد مرضاه وهو يخضع للعلاج الغريب ، والذي ظهر فيه نعشًا وضعه الطبيب في حفرة محفورة حديثًا ، ثم ينظر إلى شاب يرتدي قميصا أبيض وهو جالس في التابوت قبل دفنه.

رأي أحد المرضى النفسيين في العلاج المبتكر

هذا وأعرب أحد المرضى الذين دفنوا أحياء ، عن التجربة التي خاضها مع العلاج النفسي المبتكر عن سعادته بمدى تأثيرها الإيجابي: “عندما خرجت من التابوت، شعرت كما لو أنني أصبحت شخصًا جديدًا.. كان ذلك غريبًا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author