بالصور.. رجل يفيق بعد 12 عاماً من الغيبوبة التامة

بالصور.. رجل يفيق بعد 12 عاماً من الغيبوبة التامة
بالصور.. رجل يفيق بعد 12 عاماً من الغيبوبة التامة

بعد قضاء 12 عامًا في غيبوبة ، استفاق رجل صيني ، حيث تعرض لحادث سيارة مروع ، ومن ذلك الحين تقوم والدته برعايته ، إلى أن قام من الغيبوبة ، ودموع الفرح تنهمر على وجه والدته التي كانت بجانبه كل يوم لأكثر من عقد.

رجل يفيق لأول مرة بعد غيبوبة دامت 12 عامًا

أنفقت وي مينغ يينغ ، البالغة من العمر 75 عامًا ، كل مدخراتها من أجل سداد نفقات ابنها “وانغ شوباو” الطبية ، لتتركها غارقة في ديون تصل إلى أكثر من 13 ألف جنيه إسترليني.

تعرض الرجل لحادث سير مروع أدخله في غيبوبة

وتعرض وانغ في الـ 36 من عمره لحادث سير مروع في مقاطعة ” شوقوانغ”  في الصين عام 2006 ، ومنذ ذلك الحين دخل في غيبوبة طويلة لم يستفق منها إلا بعد 12 عامًا ، وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

والدة الشاب هي الراعي الوحيد له

ويشار أن والد وانغ توفي منذ سنوات ، ما يعني أن والدته هي الراعي الوحيد له ، فيومها يبدأ في الـ 5 صباحًا ، حيث تغسل وجه ابنها قبل الاستحمام وإطعامه ، بالإضافة إلى ذلك تحرص على تدليكه حتى لا يصاب بتقرحات الفراش.

 وكشفت “وي” أنها ظلت شهرًا كاملًا بدون طعام واعتمدت فقط على المياه بسبب الفقر ، وعن تلك اللحظة التي استفاق فيها ابنها بعد غيبوبة استمرت 12 عامًا ، كشفت أنها لاحظت ابتسامة بسيطة ترتسم على شفتي ابنها ، والتي تعد أول علامة على استفاقته من غيبوبته الطويلة.

والدة الشاب تأمل شفاء ابنها التام

هذا وبالرغم أنه لا يزال غير قادر على الحركة أو التحدث ، إلا أنه يستطيع سماع والدته ويبتسم إليها ، وقد أعربت وي عن مشاعرها ، وقالت: “تغمرني سعادة لا حدود لها، وآمل أن يُشفى بشكل كامل وأسمع منه كلمة أمي، وبالطبع لن أتخلى عنه أبدًا”.  

يمكنك أيضا قراءة More from author