بالصور: تحول صادم لمارجوت روبي بعد اكتسابها للوزن الزائد 

الممثلة الأسترالية مارجوت روبي (Margot Robbie) أصبحت تتواجد كثيرا على الجليد في الآونة الأخيرة ولكن بسبب ذهابها في عطلة شتوية كما يفعل الكثير من المشاهير في مثل هذا الوقت من كل عام وإنما من أجل القيام بدور المتزلجة السابقة المثيرة للجدل تونيا هاردين (Margot Robbie)، ومؤخرا شوهدت مارجوت بعد أن خضعت لتحول مذهل بحيث تحولت بنيتها إلى النحيلة إلى بنية ممتلئة تشبه بنية تانيا هاردين بعد أن ازداد وزنها بعد أن انتهت حياتها المهنية كمتزلجة بعد فضيحة تورطها في حادثة التعدي على منافستها.

مارجوت روبي 26 عام، شوهدت بشعر أشقر غير مهندم وبنية ممتلئة في موقع تصوير فيلمها الجديد ” I, Tonya” في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا في يوم الجمعة، ولقد كانت ترتدي وقتها سترة زرقاء وبنطلون جينز ذو خصر مرتفع وهي إطلالة بدت مشابه لإطلالات فترة التسعينيات والتي تدور فيها أحداث الفيلم.

قصة فيلم مارجوت روبي الجديد

فيلم ” I, Tonya” يحكي قصة حياة المتزلجة السابقة تونيا هاردين وزوجها جيف جيلولي (Jeff Gillooly) – يقوم بدوره في الفيلم سيباستيان ستان (Sebastian Stan) – خلال فترة الحادثة الشهيرة التي قام فيها جيلولي بتأجير أحد المجرمين ليقوم بكسر ساق المتزلجة الحائزة على ميداليتين أولمبيتين نانسي كيريجان (Nancy Kerrigan)، حتى تخرج من المنافسة من أمام هاردين في الأولمبياد الشتوية لعام 1994 والتي أقيمت في مدينة ليلهامر في النرويج.

قصة كسر ساق نانسي كيريجان

محاولة كسر ساق كيريجان فشلت، ولم ينجح المهاجم بكسر ساق كيريجان ولكنها أصيبت بالكثير من الكدمات السيئة وبالرغم من ذلك فلقد نافست كيريجان في دورة الأولمبياد الشتوية لعام 1994 وفازت فيها بالميدالية الفضية بينما حصلت هاردين في المنافسة على المركز الثامن. 

عندما تم الكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له كيريجان والدور الذي لعبه جيلولي وهاردين فيه، تمت محاكمة جيلولي وحكم عليه بالسجن لمدة عامين بينما حصلت هاردين على عقوبة حرمان من المنافسة في التزلج مدى الحياة.

مارجوت روبي عادت للعمل في يوم 3 يناير بعد أن عادت إلى لوس أنجلوس بعد زواجها من المخرج توم أكيرلي (Tom Ackerley) في يوم 19 ديسمبر 2016 في حفل زفاف أقيم في مدينة خليج بايرون في أستراليا.

يمكنك أيضا قراءة More from author