بالصور ايمي سمير غانم وحسن الرداد من كواليس عزمي واشجان رمضان 2018

يواصل نجوم السباق الرمضاني القادم 2018 تصوير أعمالهم بشكل مكثف للانتهاء من معظمها قبل بدء السباق، ومن بين هؤلاء النجوم  ايمي سمير غانم وحسن الرداد، اللذان بدأ تصوير مسلسهم الرمضاني الجديد “عزمي وأشجان”.

وتعد هذه المشاركة الدرامية الكوميدية الأولى بين  ايمي سمير غانم وحسن الرداد.

صور ايمي سمير غانم وحسن الرداد في عزمي وأشجان

يواصل حسن وإيمي تصوير مشاهدههم في مسلسل “عزمي وأشجان”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وقد نشر الرداد عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”، صورة تجمعه بإيمي من كواليس التصوير، وعلق عليها قائلًا: “أول صورة من تصوير مسلسل عزمي وأشجان.. رمضان 2018”.

مسلسل عزمي وأشجان

  • يتناول المسلسل أحداث كوميدية بين البطل والبطلة اللذان يقومان بالعديد من عمليات النصب، ويطاردهم فيها ظابط شرطة، هذا وقد تغيير إسم المسلسل من “وزة وبطة” إلى “عزمي وأشجان” نسبًة إلى أسماء أبطال مسلسل طائر الحب فيفي عبده وكمال أبو رية، ويعد هذا هو المسلسل الكوميدي الأول لحسن في مسيرته الفنية.
  • والمسلسل من بطولة النجوم: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، ومحمود الليثىي، ومن تأليف ورشة كتابة، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، حيث يعد هذا المسلسل هو التعاون هو الأول بين حسن الرداد والسبكى على مستوى الدراما التليفزيونية.
  • وكان إيمي وحسن قد قدما معًا أعمال كثيرة منها: فيلم “عشان خارجين” مع نسرين أمين وبيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة ومحمد علي رزق ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج خالد الحلفاوي، وكذلك فيلم “زنقة ستات” ومسلسل “حق ميت” مع النجوم: دلال عبد العزيز وأحمد عبد العزيز وصبا مبارك وهادي الجيار.

يمكنك أيضا قراءة More from author