بالصور الأميرة صوفيا تتدرب على رياضة الملاكمة

الأميرة صوفيا (Princess Sophia) زوجة الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) أمير السويد، اعتادت الظهور في الإطلالات الأنيقة خلال المناسبات الرسمية المختلفة، ولكنها شوهدت مؤخرا وهي ترتدي قفازات الملاكمة وتسدد ضاحكة عدة لكمات في تدريب للملاكمة، وكان ذلك أثناء افتتاحها وزوجها لمركز فريشوسيت (Fryshuset) للشباب في مدينة ستوكهولم.

الأميرة صوفيا بدت في إطلالة عصرية بسيطة

في بداية زيارة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا لمركز فريشوسيت، شوهد الزوجان أثناء قيامهما بقص الشريط خلال مراسم الافتتاح الرسمي للمركز، ولقد ظهرت الأميرة صوفيا في ذلك الوقت في إطلالة عصرية بسيطة، حيث كانت ترتدي بلوزة باللون الأخضر الزمردي من ماركة “Cos” وتنورة سوداء مستقيمة.

الأميرة صوفيا ارتدت قفازات الملاكمة في التدريب

الأميرة أضافت لإطلالتها هذه في وقت لاحق زوج من قفازات الملاكمة وكان ذلك أثناء مشاركتها في تدريب ملاكمة مع أحد الشباب الأعضاء في مركز فريشوسيت، أما بالنسبة لزوجها الأمير كارل فيليب فلقد ظهر في إطلالة أنيقة باللون الأزرق حيث ارتدى بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن وربطة عنق ذات لون أزرق شاحب.

الأميرة صوفيا 32 عام، والأمير كارل فيليب 37 عام، قاما بمقابلة عدد من أعضاء المركز والعاملين في المركز أثناء قيامهما بجولة تفقدية في المركز، وتفقدا أحد فصول الطهو في المركز حيث تناولا عدد من قطع البقلاوة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author