بالصور.. أغرب وأروع المطاعم على مستوى العالم

بالصور.. أغرب وأروع المطاعم على مستوى العالم
بالصور.. أغرب وأروع المطاعم على مستوى العالم

يؤثر شكل المطعم على الشهية ، ولهذا جمعنا لكم اليوم أكثر المطاعم روعة على مستوى العالم ، حيث نجد مطاعم على غرار الدجاج والأبقار وحتى صناديق ماكدونالدز هابي ميل ، مبنى على شكل كتكوت في جورجيا يقدم الدجاج المقلي ، وشاحنة على شكل هوت دوغ في لوس أنجلوس تقدم النقانق.

  • مطعم The Big Chicken

مطعم تابع لسلسلة الوجبات السريعة KFC ويقع في جورجيا ، ويتميز بهيكل فولاذي طوله 56 قدمًا مُصمم على شكل دجاجة ، تم تشييده في عام 1956 ، وأعيد بناؤه بعد أضرار العواصف في عام 1993.

وتجدر الإشارة ، أن المطعم خضع لمشروع تجديد بقيمة 2 مليون دولار في عام 2017 ، ويظل مطعمًا شعبيًا على جانب الطريق.

  • مطعم ماكدونالدز

أقيم مطعم ماكدونالدز في مونتفورت درايف في دالاس على شكل وجبة “هابي ميل” ، وهو يتضمن منحوتات عملاقة من رونالد ماكدونالد ، وبيغ ماك والبطاطا المقلية.

ويشار أن قناة ترافل تشانل تعتبره واحداً من أكثر 10 مطاعم ماكدونالدز فريدة من نوعها من بين 30.000 في جميع أنحاء العالم.

  • مطعم لونغهورن جريل

يدخله الزبائن في ولاية أريزونا من خلال جمجمة بقر ضخمة ، مع أبواقه التي تشير إلى السماء ، ويضم المطعم حفرة للشواء يمكن أن تطهي أكثر من 100 برجر في المرة الواحدة ، وتتسع غرفة الطعام الرئيسية لـ 60 شخصًا.

 

  • مقهى Cowgirls Espresso

صمم هذا المقهى على شكل بقرة في أوبورن ، واشنطن ، وهو متخصص في صناعة القهوة ، ويقدمون المشروبات والمخبوزات بالبيكيني ، كما تحتوي سلسلة Cowgirls Espresso  على العديد من المنافذ ، ولكن هذا هو أكثر الأماكن لفتًا للنظر.

 

  • مطعم Mary Lou’s

جاء تصميم هذا المطعم على شكل زجاجة حليب ويقع في واشنطن ويقدم المأكولات الأمريكية الكلاسيكية، بالإضافة إلى الآيس كريم والميلك شيك.

  • مطعم O ‘the Pup

وهو على شكل ساندوتش هوت دوج ، وتم بناءه في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا في عام 1946 ، ومنذ ذلك الحين ، أعلنت مدينة لوس أنجلوس أن موقع الوجبات السريعة يعد معلمًا ثقافيًا ، ويعد واحدًا من آخر الأمثلة على المباني التي تم تشييدها خلال القرن العشرين والتي تم تصميمها على غرار الأغذية التي تبيعها.

  • محل دونات هول

هو واحد من أكثر محلات الدونات جذبًا في الولايات المتحدة  ، بسبب شكله الغريب ، يقع في لا بوينتي ، كاليفورنيا ، ويتشكل المبنى – الذي شُيِّد في ستينيات القرن العشرين – على شكل اثنين من الدونات العملاقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author