بالصور.. أغرب فندق في العالم يقدم غرف في الهواء الطلق

بالصور.. أغرب فندق في العالم يقدم غرف في الهواء الطلق
بالصور.. أغرب فندق في العالم يقدم غرف في الهواء الطلق

خلال تجربة جديدة وفريدة ، وتعد الأولى من نوعها كخدمة فندقية مختلفة تماماً عن المألوف ، حيث يقدم فندق في سويسرا إقامة غير عادية لروداه ، ويمتعهم بمغامرة جديدة في الطبيعة الساحرة.

فندق بسويسرا يقدم غرف وسط الجبال وتحت السماء

أعلن فندق “نال سترن” السويسري ، خروجه عن المألوف ، حيث يوفر أمكان مخصصة أشبه بالغرف لكن في الهواء الطلق ، لتجربة معيشية مختلفة يتمتع فيها النزيل بجمال الطبيعة. 

الفندق يتيح عدد كبير من الغرف لاستقبال فوج من الزوار

ويشير الفندق أنه افتتح عمله لاستقبال الزوار 2016 ، ولكن بغرف محدودة للغاية ، ليتوسع اليوم ويتيح عددًا من الغرف لاستقبال مجموعة من الزوار أو فوج مرة واحدة ، ليكون بمثابة تجربة جديدة لهم.

اختيار مكان الغرف الجديدة فوق سطح البحر

وتجدر الإشارة ، إلى اختيار الفندق مكان في غاية الروعة لتطبيق فكرتهم الفريدة والمميزة للاتصال المباشر مع الطبيعة ، حيث يتواجد المكان فوق سطح البحر ، على ارتفاع أكثر من 6 آلاف قدم ، وتتعدى الليلة الواحدة الـ200 دولار.

والجدير بالذكر ، أن فندق نال سترن يعد الأول في سويسرا من فئة “لا نجوم” إذ يقول القائمون عليه أن الضيف هو “النجم الوحيد” لديهم ، وتم بناء الفندق في أحد أقبية الحرب الباردة وليس فيه أي نوافذ ، كما أن الضيوف يتقاسمون الحمامات ، وهناك صالة وغرفتين كبيرتين تتسعان لـ 14 شخصاً. 

يمكنك أيضا قراءة More from author