بالصور أشهر إطلالات جولدن جلوب على مدار السنوات الماضية

على مدار السنوات الماضية شهد حفل جولدن جلوب العديد من الإطلالات المبهرة على السجادة الحمراء كما شهد أيضا العديد من الإطلالات الغريبة، وبينما ستجد أن النوع الأول قد نال الاستحسان والثاني لم ينل سوى الاستهجان إلا أن حقيقة واحدة كانت واضحة للجميع وهي إن كلا النوعين من الإطلالات قد نجح حرفيا في إدارة الرؤوس على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب وإن كان لأسباب مختلفة ولذلك فلقد استحق كلاهما الحصول على لقب الإطلالات الأكثر شهرة في حفلات جولدن جلوب على مدار السنوات الماضية. شاهد بالصور أشهر إطلالات جولدن جلوب على مدار السنوات الماضية:

جينيفر لورانس (JENNIFER LAWRENCE) – 2016:

جينيفر لورانس كانت موفقة للغاية في اختيار إطلالتها الرائعة من ماركة ” Dior” في حفل جوائز جولدن جلوب الثالث والسبعين في يوم 10 يناير 2016 والذي حصلت فيه على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم ” Joy”.

جوليا روبرتس (JULIA ROBERTS) – 1990:

جوليا روبرتس كانت واحدة من أشهر نجوم التسعينيات ولقد حصلت في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 1990 على جائزة جولدن جلوب عن دورها في فيلم ” Steel Magnolias”، لسوء الحظ كانت الإطلالة التي اختارتها كانت غريبة للغاية فبدلا من فستان السهرة التقليدي اختارت أن ترتدي فستان رجالي.

شارون ستون (SHARON STONE) – 2003:

شارون ستون ظهرت بفستان غريب المظهر من ماركة ” Versace” في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الستين والذي أقيم في عام 2003.

كيت هدسون (KATE HUDSON) – 2015:

كيت هدسون لم تتلقى جوائز في ليلة حفل جولدن جلوب في يوم 11 يناير عام 2015 ولكنها كانت صاحبة الإطلالة الأفضل في الحفل باتفاق الجميع بفضل فستانها المذهل من ماركة ” Versace”.

كاميرون دياز (CAMERON DIAZ) – عام 1999:

كاميرون دياز المرشحة لجائزة جولدن جلوب لعام 1999 لأفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم ” There’s Something About Mary”، لم تكن موفقة في اختيار إطلالتها لحفل جولدن جلوب الخامس والستين والذي أقيم في نفس العام حيث ارتدت فستان غريب المظهر مستوحى تصميمه من الكيمونو الياباني.

إيما ستون (EMMA STONE) – 2015:

إيما ستون ظهرت في إطلالة عصرية مذهلة في حفل جولدن جلوب لعام 2015 حيث ارتدت ” jumpsuit” من ماركة ” Lanvin”.

روزاموند بايك (ROSAMUND PIKE) – 2016:

روزاموند بايك ظهرت بفستان رائع عاري الظهر من ماركة ” Vera Wang” في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2015 والذي أقيم في يوم 11 يناير 2015.

يمكنك أيضا قراءة More from author