باقي 10 أيام على صرف دعم حساب المواطن والتسجيل مستمر على هذا الرابط

 

يتبقى فقط 10 أيام على صرف دعم حساب المواطن لصرف إيداع الدفعة التاسعة من دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين، حيث تفصلنا 10 أيام على صرف دعم حساب المواطن على صرف الدعم لمن استكمل فقط الشروط الأهلية والاستحقاق في البرنامج، وحتى ذلك الحين سوف يستمر التسجيل لمن ينطبق عليهم شروط الإستحقاق. رابط حساب المواطن تسجيل 

 

10 أيام على صرف دعم حساب المواطن

 

يستهدف حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

سوف يتم في العاشر من شهر أغسطس المقبل، إيداع الدفعة الجديدة من الدعم في حسابات المستفيدين، وسوف يستفاد من ذلك من اكتمل طلباته قبل يوم العاشر من يوليو القادم من المستحقين بالدعم.

من المقرر صرف دعم حساب المواطن في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، أو في يوم قبله أو يوم بعده إذا وافق اليوم العاشر إجازة رسمية.

حتى ذلك الحين سوف يكون التسجيل متاح ومستمر في الدفعة العاشرة، حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من دعم حساب المواطن، وسوف يتم إيداعها في حسابات المستفيدين في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل، من خلال النظام المتبع في إيداع الدعم، ويمكن التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم عبر هذا الرابط، ويستمر التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم عبر هذا الرابط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author