باسم يوسف يعلن خبرا ساراً لجمهوره

باسم يوسف

باسم يوسف يعلن خبرا ساراً لجمهوره

خبر سار يعلنه الاعلامي الساخر باسم يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك منذ حوالي يومين وهو خبر توقيعه عقد مع CAA وكالة الفنانين المبدعين Creative Artists Agency ، والتي يرى باسم انها فرصة كبيرة تمكنه من التقدم بالمحتوى الترفيهي الذي يقوم بتقديمه.

حيث قام باسم بنشر صورة شعار الشركة وأرفق معاه تعليق كتب فيه:”إنني سعيد بأن أعلن عن توقيعي مع وكالة CAA التي تُعتبر من أهم وكالات المواهب في هوليوود”.

واستكمل قائلا:”وأتطلع لتعاون رائع معهم ومع Avalon التي تهتم بإدارة أعمالي وكانت تشكل الدعم الأكبر لي فيما يتعلق بالتخطيط لمرحلة جديدة من مسيرتي المهنية هنا في الولايات المتحدة الأميركية”.

I am very happy to announce that I have signed with Creative Artists Agency (CAA) one of the biggest talent agencies in…

Posted by Bassem Youssef on Monday, June 25, 2018

جدير بالذكر أن باسم هو طبيب مصري ومقدم برامج سياسي ساخر، بدأ حياته المهنية من خلال منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، ثم اشتهر من خلال تقديمه لبرنامجه الشهير “البرنامج” والذي بدأ في العرض على شاشة أون تي في، ثم انتقل إلى شاشة سي بي سي، ثم إلى شاشة ام بي سي مصر.

برنامج البرنامج الذي قدمه باسم كان من أشهر البرامج في الوقت الذي عرض فيه، وكان يتناول الوضع السياسي والاجتماعي في مصر بشكل ساخر وكان يستضيف بعض الضيوف في بعض حلقاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author