ايهاب توفيق يطرح اغنية مشفتش زي أمي مع الطفلة أشرقت بمناسبة عيد الأم

أحدث دويتو غنائي للنجم ايهاب توفيق بمناسبة الاحتفال بعيد الام مع الطفلة أشرقت أحمد أحد المتسابقين في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز والتي كانت ضمن فريق النجم تامر حسني واستطاعت الوصول والمنافسة للحلقة النهائية.

ايهاب توفيق

ايهاب توفيق وأحدث أغانيه “مشوفتش زي أمي”

مؤخرا طرح النجم المصري ايهاب توفيق أحدث أعماله الفنية بمناسبة  الاحتفال بعيد الام بعنوان “مشفتش زي أمي” على طريقة الدويتو الغنائي مع الطفلة أشرقت أحمد.

أشرقت أحمد هي إحدى متسابقات برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز والتي لمعت بشكل واضح خلال موسمه  الأخير الذي انتهى منذ شهرين تقريبا.

استطاعت الطفلة أشرقت أن تصل لمرحلة النهائيات في البرنامج فكانت تحت قيادة النجم تامر حسني التي أهلت للحلقة الاخيرة، ولكن لم تفز باللقب وفاز به الطفل حمزة لبيض من فريق النجم كاظم الساهر.

البرنامج في موسمه الثاني شهد تألق مجموعة كبيرة من الاصوات الشابة التي استطاعت أن تشغل الرأي العام العربي خلال الفترة الماضية وكان من بينهم أشرقت.

كذلك استطاع البرنامج الذي كان يضم كلا من نانسي عجرم، كاظم الساهر، وتامر حسني ضمن لجنة تحكيمه أن يحصد نسب مشاهدات عالية وقت عرضه على قنوات mbc.

لذا تم اختيار اشرقت من جانب النجم المصري إيهاب توفيق لتشاركه الدويتو الغنائي الجديد الذي طرحه عبر قناته على يوتيوب “مشفتش زي أمي”.

الدويتو الجديد من كلمات عوض بدوي، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وتوزيع ديجيتال النجم عزيز الشافعي.

هذا وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي كلا من النجم المصري والطفلة أشرقت في برنامجها “معكم” في حلقة خاصة تذاع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 م بتوقيت القاهرة على قناة cbc  وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم .

يمكنك أيضا قراءة More from author