اين سيقضي سعد لمجرد شهر رمضان 2018

أعلن المغني المغربي سعد لمجرد، أنه سوف يقضي شهر رمضان المبارك 2018 في المغرب، وذلك عن طريق كتابة سعد لمجرد منشور عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، فيما لم يكشف تفاصيل عودته، من تاريخ عودته، ومدة الإقامة.

سعد هو مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات، وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي، بدأ مسيرته الفنية في عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ثم يعود بعدها بعدد من الإغاني المنفردة التى قد حققت نجاحًا باهر كان أولها فيديو كليب أغنية “واعديني” عام 2009، ثم اغنية “سالينا” سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم “ولا عليك” صدر سنة 2013 بنكهة عربية وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة.

أين سيقضي سعد لمجرد شهر رمضان

أعلم النجم سعد عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور الفديوهات انستجرام، عن قضائه شهر رمضان الكريم في بلده المغرب، حتي تكون هذه الزيارة الثانية له عقب خروجه من السجن في فرنسا.

وقد نشر النجم المغربي عبر حسابه الرسمي صورة ظهر من خلاله يرتدي ملابس باللون الأسود، حيث علق عليها قائلًا: “رمضان إن شاء الله في المغرب.

وتفاعل معه الكثيرون من جمهور ومحبينه ومتابعيه علي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قد حرصوا علي تهنئته بالعودة إلي بلدته وقضاء شهر رمضان بها.

وجاء هذا الخبر دون ذكر تفاصيل حول إن كانت عودته مؤقتة أو نهائية، وهو الخبر الذي قد روجت له بعض الصفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن يؤكده سعد بعد ذلك بساعات قليلة.

يأثي هذا بينما تستمر محاكمته في فرنسا، حيث أنه قد أطلق قاضي محكمة باريس سراحه، يوم الثالث عشر من ابريل 2017، من سجن فلوري بالعاصمة الفرنسية، بشكل مؤقت، علي أن يكون تحت الحراسة النظرية، لايتمكن من مغادرة الأراضي الفرنسية قبل الحكم النهائي.

كما أن القاضي أيضًا قد اشترط التزام لمجرد بوضع إسورة إلكترونية، والتزامة بعدم مغادرة منزلة في ساعات يحددها القاضي، وفي حال خروجه بهذا الوقت تعطي الاسورة إشارة للشرطة.

لكن هناك مصادر قالت إنه طلب من القضاء الفرنسي السماح له بزيارة جدته المسنة في المغرب لمدة أسبوع، علي أن يعود إلي فرنسا قبل اليوم الرابع من شهر يونيو 2018 وهو موعد محاكمته.

يمكنك أيضا قراءة More from author