اياد نصار يهاجم ياسمين صبري بهذه الكلمات

 

اياد نصار يهاجم ياسمين صبري فلم يكتفي برده المثير للجدل حول المقارنة بين المرأة المصرية والأردنية، بل أن اياد نصار يهاجم ياسمين صبري خلال حلقته التي عرضت على شاشة قناة “إم بي سي”، ضمن برنامج “تخاريف”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مما جعله يتلقى الكثير من التعليقات والانتقادات عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

 

اياد نصار يهاجم ياسمين صبري

 

كشف الفنان الأردني إياد نصار في برنامج “تخاريف”، الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، أنه لا يعرف النجمة المصرية ياسمين صبرى!، ضمن فقرة “الميكروباص”، وهي فقرة خيالية خلال الحلقة، تسأل فيها الإعلامية وفاء الكيلانى النجم الأردني حول إذا كان يعمل كسائق ميكروباص، ثم وجد نفسه أمام الفنانة ياسمين صبري، فهل يستبدل واحدة من النجمات لتركب معه ياسمين صبري؟!.

 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

قالت وفاء “سايق ولقيت فى سكتك ياسمين صبرى، وطلع معاك نيللى كريم، وهند صبرى، وكندة علوش، وحنان مطاوع، وأروى جودة، وشيرين رضا، تنزل مين فيهم وتطلع ياسمين صبرى؟!”.

أجاب اياد قائلًا “ولا حد”، مفسراً سبب إجابته بقوله :”معرفهاش، غير كل اللى قولتيهم أعرفهم بشكل شخصي، واشتغلنا مع بعض، شوفيلك ميكروباص تانى بقى يا ياسمين”.

جاء رد الفنان إياد نصار مفاجئ للكثير من جمهوره ومتابعيه، خاصًة أن النجمة الشابة أصبحت ضمن أبرز النجمات على الساحة الفنية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author