اول 10 بوسترات دعائية لـ أبرز مسلسلات رمضان 2018

مع دخول الموسم الرمضاني لهذا العام، يستعد الفنانين لـ مسلسلات رمضان 2018 حيث تم مشاركة أول عشر بوسترات دعائية لأبراز مسلسلات رمضان 2018 وكان منهم مسلسل سك على اخواتك، مسلسل رسايل، مسلسل نسر الصعيد، ومسلسل الهيبة.

بوسترات مسلسلات رمضان 2018

  • مسلسل طريق
    يشارك فيه البطولة الفنانة نادين نجيم مع الفنان عابد فهد، وقد نشرا على حسابهما الشخضي بموقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي المعتمد للمسلسل.
    وذكر ان هذا المسلسل مأخوذ عن قصة “الشريدة” التي كتبها الأديب نجيب محفوظ وتظهر في البوستر النجمة اللبنانية نادين بشكل رومانسي وهي تضع رأسها على كتف النجم السوري عابد فهد، كما ينظر هو في اتجاه آخر شريدًا.
    كما انه يؤدي بهذا المسلسل دور المقاول الثري الغير متعلم والمتزوج من المحامية “نادين” على الرغم من المشاعر الكبيرة التي بينهما إلا أن الاختلاف بالفكر والثقافة يعكس الكثير من الخلافات بينهما.
  • مسلسل الهيبة
    قامت الشركة المنتجة لهذا المسلسل الجزء الثاني منه بالإعلان عن البوستر الرسمي والنهائي للعمل ويلعب أدوار البطولة النجم تيم حسن إلى جانب النجمة نيكول سابا وكذلك منى واصف.
    كما أثار البوستر الكثير من الجدل حيث أن نيكول لم تكن في المسلسل بالجزء الأول، بالاضافة إلى ان البوستر أظهر عودة “شاهين” إلى العمل بعد أن كان قد توفي بالجزء الاول.
    أما تيم حسن فظهر بلوك جديد بتسريحة شعر جديدة نالت اعجاب الجمهور، كذلك يحمل الجزء الثاني من المسلسل اسم “العود”.
    القصة من تأليف هوزان عكو، سيناريو باسم السلكا، واخراج سامر البرقاوي.
  • مسلسل رسايل
    بطلة هذا المسلسل النجمة مي عز الدين، حيث ظهرت متصدرة البوستر بملامح متفاجئة وكأنها تترقب بحذر ما يدور حولها.
    ولكن الفنانة مي لم تفصح حتى الآن عن دورها بالمسلسل ويشاركها في البطولة الفنان احمد حاتم.
    المسلسل من تأليف محمد سليمان، واخراج ابراهيم فخر.
  • مسلسل نسر الصعيد 
    يشارك فيه دور البطولة مع الفنان محمد رمضان الفنانة درة ويلعب فيه دور الظابط بقرية ويحبه جميع المحيطين به، إلا أنه تقابله بعض المشاكل في عائلته مع عائلة اخرى بسبب الطار.
  • مسلسل عوالم خفية 

    يقدمه الفنان عادل امام ويظهر فيه باستايل رسمي على البوستر وهو يجلس على كرسي ومحاط بالاضاءة القليلة، المسلسل يدور أحداثه حول صحفي كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة وهو من انتاج واخراج رامي امام.

يمكنك أيضا قراءة More from author