اول فيديو كليب للفنانة ميريام فارس بعد غيابها بسبب المرض

 

فيديو كليب ميريام فارس الجديد قومي أحدث ضجة كبيرة بسبب عودتها للغناء مرة أخرى بعد غياب عدة شهور بسبب مرضها، حيث تفاجئ الجمهور بطرح فيديو كليب ميريام فارس الجديد قومي الذي قامت بغنائه باللهجة الخليجية، وقد حازت الأغنية على نسبة مشاهدة عالية عبر قناة المغنية اللبنانية الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

ميريام فارس
ميريام فارس

 

حازت الأغنية على إعجاب جمهور ​ميريام فارس، خاصًة وأنها أطلت من خلالها بإطلالة جديدة، وجريئة كعادتها، والأغنية من كلمات وألحان ​يوسف العماني​، توزيع ​حسام الدين​، مكس وماسترينغ ​جاسم محمد​، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

في سياق آخر، شاركت المغنية اللبنانية صورة جديدة لها من أحدث فيديو كليب، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ووجهت من خلالها رسالة لمتابعيها، حيث قالت “المرحلة الماضية كانت مرحلة مهمة جدا في حياتي ، كنت خائفة ، بكيت ، كنت أشعر بالانهيار.. حبكم كان وحده حافزا لى من أجل الخروج من هذه الحالة ووقفت مجددًا”.

وأختتمت ميريام كلامها موجه رسالتها إلى جمهورها حيث قالت “أقول لكم (استمتعوا بحياتكم .. كل لحظة هي نعمة)، ولا بد أن تؤمنوا دائمًا أن أسوأ الأوقات هي حسب إرادة الله من أجل مصلحتك الخاصة، وسوف يرشدك إلى اجتيازها.. وقد عدت إلى هنا وأنا سعيد للغاية بمشاركتي فى أحدث أغنية Hit & Music Video #Goumi التي تلقاها الجمهور بكل حب وعاطفة”.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author