اول تعليق من مي سليم على سبب انفصالها عن زوجها وليد فواز في شهر العسل

بعد كثرة الكلام والأخبار التي تداولها عن اسباب انفصال مي سليم ووليد فواز توقع البعض أن ترد النجمة مي سليم على الأمر حتى ولو بطريقة غير مباشرة، خاصًة بعد انتشار أقاويل متضاربة وتحليلات مختلفة عقب طلاق مي سليم ووليد فواز الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنها فضلت الصمت وأكتفت بمشاركة بعض الصور لها بصحبة ابنتها وشقيقاتها!.

 

تعليق مي على انفصالها من وليد

 

فضلت مي تجاهل كل ما يتم تداوله في الآونة الأخيرة عنها وعن وليد، كما أنها فاجأت متابعيها بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “صباح الخير”.

ظهرت مي في الصورة ويدها غير واضحة في الصورة، كما لو أنها أجرت عليها تعديلات بحذف الجزء الذي تظهر فيه “دبلة الزواج”.

نشرت مي سليم سابقًا عدد من الصور من نفس جلسة التصوير، عقب زواجها من وليد فواز، إلا أن دبلة الصورة كانت واضحة للغاية فيها.

طالب البعض مي بتوضيح أسباب الإنفصال، وهل وقع بالفعل أم لازالت زوجته، كما طالبها البعض الآخر ألا تتسرع وتفكر قليلًا قبل أن تتخذ قرار الإنفصال بشكل نهائي.

يذكر أن وليد فواز أعلن انفصاله عن مي سليم منذ يومين، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بعد زواج استمر ثلاث أسابيع فقط، ولم يصرح وليد عن أسباب الإنفصال، كما علق في منشوره قائلًا “الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى .. للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم……”.

 

صباح الخير ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

Good morning ❤️ @rehamkhalifaa @salmaadell__

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

الحب كلوا ❤❤❤❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ربنا يخليكوا ليا ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author