اول تعليق رامي صبري بعد خروجه من السجن

الصورة الاولى للنجم رامي صبري  على صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام بعد خروجه من السجن بعد أزمته الاخيرة التي اتهم فيها بالتهرب من قضاء الخدمة العسكرية.

رامي صبري

خروج رامي صبري من السجن بعد انتهاء فترة عقوبته في التهمة التي وجهت له مؤخرا

عبر صفحته الرسمية على موقع انستقرام نشر المطرب المصري رامي صبري أول صورة له بعد خروجه من السجن كتب عليها معلقًا:”الحمدلله على نعمة الحرية وقدر الله وما شاء فعل”.

جدير بالذكر أن رامي قد تعرض للسجن خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن قام أحد أعضاء فرقته الموسيقية بتقديم بلاغ إلى الاجهزة الامنية المعنية أفاد فيه هروب المطرب المعروف من تأدية الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية تفيد بتهربه.

وبالفعل تم القبض على رامي في شهر أكتوبر الماضي في أحد المطاعم بمنطقة المعادي برفقة مجموعة من أصدقائه، وضبط معه بالفعل الاوراق التي أثبتت تزويره للتهرب من الخدمة العسكرية.

على صعيد أخر أحيي رامي حفلا غنائيا ضخمًا بأحد الفنادق الكبري بمدينة القاهرة، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الحب مساء أمس، وذلك بعد أن قام بعدة بروفات مع فرقته الموسيقية إثر خروجه من السجن مباشرًة.

ومن ناحية أخرى قام مجموعة من محبي رامي المعروفين بإسم “ألتراس رامي صبري” بعقد مجموعة من الاجتماعات التي يسعون من خلالها للاتفاق على طريقة للاحتفال برامي بعد خروجه من القضية التي تسببت في حبسه خلال الاشهر الماضية.

حيث تم الاتفاق على تسجيل أغنية بإسم رامي تعبيرًا منهم عن سعادتهم بخروجه من أزمته الاخيرة، وسيقوم أعضاء الالتراس بكتابة وتلحين كلمات الاغنية الجديدة التي يعدونها خصيصًا له.

إلى جانب هذا اتفق أعضاء الالتراس مع أسرة رامي على مشاركتهم له في الاحتفال الذي ستقيمه الاسرة بمناسبة خروجه من السجن، وسيضم الحفل مجموعة من أصدقاء رامي المقربين، وعلى رأسهم الشاعر الغنائي أحمد على موسى، والنجمة اصالة، والشاعر الغنائي تامر حسين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author