اول بوستر دعائي لمسلسل مي عز الدين رسايل في رمضان 2018

الصورة الاولى للبوستر الدعائي لمسلسل النجمة مي عز الدين “رسايل” والتي تنافس به مي في موسم دراما  رمضان 2018، الصورة طرحتها الشركة المنتجة للمسلسل وتتصدر بطلته مي عز الدين صورة الأفيش.

مي عزالدين

مي عز الدين تتصدر الأفيش الدعائي لمسلسل رسايل

شهور قليلة تفصلنا عن أقوى موسم درامي خلال العام، وتستعد الكثير من شركات الإنتاج لطرح أحدث إنتاجاتها والبدء في الدعاية الخاصة بها وذلك في محاولة منها لجذب أكبر عدد من المشاهدين خلال الموسم.

لذا بدأت العديد من شركات الإنتاج طرح البوسترات الدعائية الأولى لـ مسلسلاتها منها شركة سينرجي التي تطل علينا في رمضان 2018 بالعديد من المسلسلات.

من هذه المسلسلات مسلسل “رسايل” للنجمة مي عز الدين التي تعود من جديد للسباق الرمضاني بعد غيابها العام الماضي لتأجيل مسلسل “رسايل”.

حيث طرحت الشركة المنتجة الصورة الاولى للبوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام.

وبطبيعة الحال تصدرت بطلة العمل صورة البوستر الدعائي الذي بدى عليه الغموض بعض الشئ واعتقد البعض أن الصورة قديمة لمي من مسلسلها الأخير وعد.

جدير بالذكر أن مي انتهت فعليا من تصوير عدد كبير من مشاهدها ضمن أحداث المسلسل، وتعمل الشركة المنتجة على إنهاء العمل قبل بداية الموسم ليلحق بالعرض في رمضان.

فقام المخرج ابراهيم فخر بتكثيف جدول التصوير خلال الفترة المقبلة وذلك في محاولة لإنهاء تصوير المسلسل مع نهاية شهر أبريل المقبل، حتى يستطيع الانتهاء من المونتاج والمكساج الخاص بالحلقات ويتمكن من تسليم الحلقات الأولى مع بداية شهر رمضان الكريم وعرضه على على شاشة ON E.

مسلسل رسايل من بطولة خالد سليم، مها احمد، احمد حاتم، رامز امير، احمد خليل، هشام اسماعيل، احمد سعيد عبدالغني، عبدالرحمن أبوزهرة، راندا البحيري، هاجر الشرنوبي، محسن منصور، غيرهم.

المسلسل الذي كتبه محمد سليمان عبدالمالك تم تأجيله سابقا عدة مرات، حتى أن بطلة العمل قامت بتخفيض أجرها حتى تستطيع الشركة المنتجة إنتاجه وطرحه خلال هذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author