اهم الآطعمة للوقاية من مرض سرطان الثدي

مرض سرطان الثدي من أخطر امراض السرطان المنتشرة بهذه الآونة ومن المهم أن تحرصي على الوقاية من مرض سرطان الثدي إلى درجة كبيرة فهو لا يفرق بين فتاة أو سيدة، لذلك نقدم لك اليوم الأطعمة التي تجعلك في وقاية تامة من مرض سرطان الثدي وتحميك إلى حد كبير منه، هذا بالاضافة إلى الحفاظ على نظافة جسدك واجراء الفحوصات السنوية بشكل مستمر.

سرطان

اطعمة تحميكي من مرض سرطان الثدي

  • الجزر يعد من الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من فيتامين أ وأيضًا المواد المضادة للأكسدة وتسمى كاروتينات فهي تساعد في تنشيط الجهاز الهضمي المناعي لحماية الجسم من الأخطار الصحية التي يمكنها أن تهدده وقد أثبتت الابحاث العلمية أن الكاروتينات تساعد بشكل كبير في حماية الجسم من أخطار السرطان.
  • الموز فهو يحتوي على نسب عالية من مادة الريسيفراترول وهي مادة مضادة للاكسدة تحمي الجسم من المشاكل الصحية المختلفة التي تواجهه.
  • القرفة وهي عشب منتشر كثيرًا وتستخدم في شتى نواحي الحياة سواء الطهي أو المشروبات، وتعمل على حماية الجسم من الأمراض الخطيرة مثل السرطان وبشكل خاص سرطان العنق والرحم.
  • الليمون فهو يحتوي على نسب مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي الجسم من الأخطار الصحية التي تواجهه، لاحتواء الليمون على نسب مرتفعة للغاية من المواد المضادة للأكسدة والعناصر والفيتامينات التي تقوي الجهاز المناعي وتساعده في حماية جسمه من أخطار الامراض المختلف.