انفصال ابنة شريف منير ومحمود حجازي

بعد قصة حب جميلة بين ابنة شريف منير ومحمود حجازي، حولت ابنة شريف منير حالتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إلى عزباء كما نشرت عليه “لاشئ يبقى للأبد”.
أسما شريف منير كانت قد تطلقت من زوجها الأول وهو والد ابنتها منذ سنوات عديدة وارتبطت بالفنان محمود حجازي ارتباطًا رسميًا في العام الماضي  بشهر أكتوبر حينما اعلنت هي بنفسها عن ارتباطها به  ونشرها بعض الفيديوهات من حفل الخطوبة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

خبر انفصال ابنة شريف منير على السوشيال ميديا

شاركت أسما ابنه شريف منير متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك منشورًا تقول به “لاشئ يبقى للأبد الحمد لله على كل شئ”، ايضًا قامت بتغيير حالتها الاجتماعية إلى عزباء.
وحذف بعض الصور التي تجمعهما سويًا من موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام هذا بعد قصة حب كبيرة وكان الجميع فرحًا بها.
فقد أعلن متابعيها حزنهم الشديد على هذا الامر وتسألوا عن السبب، فيما تسائل آخرون عن هل انفصالهم هذا بشكل نهائي ولكنها لم تجب بشكل صريح فقد أكدت أن ما حدث خيرًا.

أما عن الأمر الذي زاد الجدل حول هذا هو ابقاء اسما على بعض الصور في الوقت الذي لم يغير حطيبها شئ سواءًا أكانت في الصور أو الحاله الاجتماعية له التي تشير إلى أنه لازال بعلاقته.
وكان منذ فترة قليلة قد نشر لها اللافتة المقتبسة من مسلسل “ابو العروسة” وكان مكتوب عليه “عندي 100 سبب يخلوني ما اقدرش ابعد عنك يا اسما”، وردت عليه بقولها :”كل سنة وانت حبيبي !!”.
فيما عبر الفنان شريف منير عن هذا الامر بنشر صورة بموقع الانستقرام كُتب عليها :”احساس صعب انك تسيب حد عشان متأكد 100% ان ماينفعش تكمل معاه وفي الوقت نفسه متأكد 200% انك مش هتعرف تبقى مبسوط مع حد تاني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author