انطلاق معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة للمصريين

انطلاق معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة للمصريين
انطلاق معارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة للمصريين

تعد وزارة التموين و التجارة الداخلية في مصر المتنفس الوحيد للفقراء و محدودي الدخل ، خاصة بعد غلاء الأسعار و موجة أرتفاع أسعار السلع و البضائع خلال الفترة الحالية بالسوق المصرية.

انطلاق معارض أهلا رمضان اليوم لرفع العبء عن المواطنين

و تحاول وزارة التموين و التجارة الداخلية ، رفع العبء عن مواطنيها في هذا الأيام ، وخاصة بالتزامن مع دخول الشهر الكريم حيث تكثر مصاريف البيوت و المنازل ، ومن جانبه أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين ” ممدوح رمضان ” أنه تم انطلاق اليوم عدد كبير من معارض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية.

انخفاض أسعار السلع لتصل ما بين 15% إلى 20%

وأضاف ممدوح من خلال تصريحات صحفية هامة أنه تم تخفيض جميع أسعار السلع التي تم طرحها في معارض أهلا رمضان ، حيث يتراوح التخفيض ما بين 15% إلى 20%.

وأكد أن الوزارة تراقب تلك الأسعار جيداً ، وتتأكد من التخفيضات المقررة على تلك السلع ، وسوف يتم المقارنة على أسعار تلك السلع داخل وخارج المعرض.

يشار هنا أن الجمعيات الإستهلاكية ومنافذ البيع التي تديرها القوات المسلحة أصبحت منذ فترة هي مقصد الفقراء ومعسوري الحال في مصر ، كونها تبيع بأسعار أقل من التجار والمحلات على اختلاف أنواعها وأقسامها ، وتسعى الوزارة لتحسين جودة المنتجات التي تقدمها مقارنة بالمنتجات عالية الجودة التي تقدمها المحلات أو التي يتم استيرادها من الخارج .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author