انطلاق باقة من الفعاليات الترفيهية الجديدة بالمملكة

انطلاق باقة من الفعاليات الترفيهية الجديدة بالمملكة
انطلاق باقة من الفعاليات الترفيهية الجديدة بالمملكة

دعت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، إلى الانطلاق في مجموعة الفعاليات الجديدة ، والتي تشهدها المملكة خلال هذه الأيام ، والتي بدأت منذ الأمس الخميس ، وستستمر لمدة أسبوع كامل.

هيئة الترفيه السعودية تكشف عن باقة من الفعاليات الجديدة

أعلنت هيئة الترفيه السعودية ، عبر حسابها على موقع تويتر ، أنها ستقدم فعالية إبداعية في الرياض وأخرى لـ ستاند اب كوميدي في جدة ، وأكبر حديقة ألعاب مائية مطاطية في العالم تواصل استقبال الزوار في الخبر.

عروض حية ومهرجانات ومعارض ترفيهية بالمملكة

كما نشر حساب روزنامة الترفيه تغريدة قال فيها: “شوف جديد الفعاليات ، وخلك قريب من أنشطة ترفيهية رهيبة .. وحماسية .. خلال الفترة من الـ 18 إلى الـ24 من أكتوبر ، كما أرفقت الهيئة مقطع فيديو أوضحت خلاله أن الفعاليات ستتضمن عروضًا حيَّة ومهرجانات وأنشطة ومعارض ترفيهية إلى جانب عدد من الحفلات الفنية.

انطلاق فعالية استديو الإبداع

كما كشفت الهيئة في بيان لها نشرته عبر موقعها ، عن انطلاق فعالية استديو الإبداع في الفترة ما بين الـ 20 إلى الـ 26 من أكتوبر في قاعة أوشا للاحتفالات ، وهي فعالية تهتم بمجالات الفنون البصرية والإبداعية .

هذا فضلا عن أن الفعالية تتضمن عروض ترفيهية كالمتاهة الفنية التي تلهم الإبداع ، وتم تصميمها بطريقة فنية باستخدام الديكورات والإضاءة والصوت بشكل متناسق.

إقامة دوري الارتجال الكوميدي بجدة

وتجدر الإشارة ، أن نادي الكوميديا دوري الارتجال سيقام في جمعية الثقافة والفنون بجدة ، إذ يعيش الحضور ساعتين من الضحك المتواصل مع مجموعة من الشباب الموهوبين.

يمكنك أيضا قراءة More from author