انجلينا جولي تخطط للانتقام من جينيفر انيستون

انجلينا جولي تستعد بهذه الفترة للانتقام من جينفير أنيستون بعد طلاقها من زوجها جاستن ثيرو، حيث اكتشفت انجلينا جولي أمر الرسائل الغرامية من براد بيت لجينيفر وكان هذا سبب طلاقها.
بدأت انجلينا جولي حياتها الفنية بخجل شديد في البداية حيث أنها تُعرف بحدتها والجدية ثم قامت بالمشاركة في العديد من الافلام ونالت جائزة الاوسكار عن أفضل دور مساعد فبدات الصحافة تهتم بأمرها خاصًة بسبب علاقتها مع الممثل بيلي بوب ثورنتون، ثم انطلقت شرارة انجلينا جولي الشخصية الأكثر شهرة وإثارة للعبة فيديو.

الفنانة انجلينا جولي

انجلينا جولي ترفض رجوع براد بيت لجينفر

نشرت صحيفة women’s Day أن انجلينا قررت انها ستحرم براد بيت من الحصول على الحضانة المشتركة لأطفالهما الستة في حال عودت جينفر أنيستون لبراد بيت حتى لا تشاركها في تربية أولادها، كما أنها تحاول بشتى الطرق أن تقنع المحكمة بمنحها حق الحضانة المنفردة لأطفالها.
وقد قال المقربين من انجلينا أنها تشعر بالغيرة بشكل كبير وتخاف من امر عودة براد بيت لجينفر فهو أمر لن تتحمله لذلك هي تقف الآن لتراقب الامور عن قرب وتحاول منع حدوث هذا الامر.

جدير بالذكر أن انجلينا قد استعادت حيويتها بالفترة الاخيرة وحرصت أن تظهر باطلالة متألقة للغاية بعدة مناسبات ومهرجانات محتلفة، وتركت حالة اللا مبالاة التي كانت بها منذ انفصالها عن براد بيت بعام 2016.
أما عن انتقامها من جينفر فيبدو أنها قد بدأت أثناء حفل الجولدن جلوب السابق هذا عندما تجاهلت انجلينا جينفر وتظاهرت بتعديل مكياجها بينما كانت جينفر تقدم إحدى الجوائز.

من زاوية اخرى تقول صحيفة Daily Mail أن جينفر وبراد بيت عادًة ما يشجعان بعضهما البعض عند وجود المشروعات الفنية عن طريق الرسائل القصيرة فهي لم تنقطع بينهما منذ طلاقهما بعام 2005 على الرغم من أنهما لم يتقابلا بشكل شخصي من هذه الفترة.
وعن جينفر فلابد من التنويه انها تتمتع بعلاقة مقربة من والدة براد بيت وشقيقته، اللذان ينتمون بشكل أكبر إلى جينفر ويرفضون انجلينا .
ولا زالت الأمور غير مستقرة ولا ندرى إلى اين ستستقر. 

يمكنك أيضا قراءة More from author