انتحال شخصية بيومي فؤاد على تويتر

استغل أحد الأشخاص شهرة النجم بيومي فؤاد وقام بإنشاء حساب وهمي يحمل إسمه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقام المنتحل شخصية بيومي فؤاد بنشر منشورات تسئ إلى نادي الزمالك والحكومة المصرية بعد رفع سعر الوقود.

بيومي فؤاد

حساب وهمي بإسم بيومي فؤاد على تويتر

تقدم الفنان بيومى فواد ببلاغ إلى مباحث الإنترنت يتضرر فيه من مجهولين لقيامهم بانتحال إسمه وصورته، عن طريق إنشاء صفحة وهمية تحمل إسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قاموا من خلالها ببث تغريدات مسيئة لجمهور نادى الزمالك منذ عدة أيام، وتغريدات تحريضية ضد مؤسسات الدولة عقب الإعلان عن تعديل أسعار المواد البترولية.

ثم قام بنشر فيديو قال فيه إنه لا علاقه له بتلك الصفحة، وأنه لا يمتلك أى حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، نظرا لانشغاله بأعماله الفنية.

وأشار إلى أنه يحترم جميع قرارات الدولة ومؤسساتها، وأوضح أنه لا يتحدث فى السياسة لأنها ليست مهنته، بل يؤدى دوره كمواطن بالعمل لتخطى تلك المرحلة الصعبة التى تمر بها الدولة.

وقال بيومي إنه قدم البلاغ فى مباحث الإنترنت رغم وجوده فى روسيا، بعدما تواصل مع نقابة المهن التمثيلية، والدكتور أشرف زكي، وأخبره بما حدث، وقدّمت النقابة على الفور البلاغ.

وهو يتواجد حاليًا في روسيا لتغطية فعاليات كأس العالم هناك لقناة “إم بي سي”، حيث يقدم برنامج “من روسيا مع التحية” مع الفنانين رزان مغربي ومصطفى أبو سريع والإعلامي مهيب عبد الهادي.

يمكنك أيضا قراءة More from author