امنية نبيلة عبيد في عيد ميلادها

احتفلت امس النجمة نبيلة عبيد بعيد ميلادها ال73 في جو عائلي عائلي بسيط حضره أفراد عائلتها ومجموعة من أصدقائها المقربين داخل الوسط الفني، وتمنت نبيلة عبيد في عيد ميلادها أن يديم عليها الله نعمة الستر والصحة لها وللجميع.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ال73

مساء أمس 21 يناير وافق اليوم ذكرى ميلاد النجمة الكبيرة نبيلة عبيد التي أكملت من العمر 73 عاما، فهي من مواليد عام 1945 من محافظة  القاهرة وتحديدا حي شبرا العتيق لاسرة متوسطة الحال.

بدأت نبيلة أولى خطواتها في عالم الفن والتمثيل في عام 1961 من خلال دورها في فيلم “مفيش تفاهم” وذلك دون أن علم عائلتها، حيث قدمها المخرج حسين سالم في دور كومبارس صامت داخل الفيلم.

ثم تأتي انطلاقتها الحقيقة مع اولى بطولاتها السينمائية وفيلم “رابعة العدوية” مع المخرج نيازي مصطفى، ثم توالت بعد ذلك النجاحات وأصبحت واحدة من أبرز نجوم السينما المصرية وذلك في الفترة ما بين منتصف السبعينات إلى نهاية التسعينات، ولقبت باسم نجمة مصر الاولى.

وقدمت نبيلة خلال مشوارها الفني العديد من الادوار المختلفة والمتنوعة، وعملت مع العديد من النجوم داخل الوسط الفني، وعملت مع كبار الكتاب في مصر على رأسهم إحسان عبدالقدوس ونجيب محفوظ.

في هذا العام تحتفل نبيلة بعيد ميلادها وسط اجواء عائلية وبحضور مجموعة من اصدقائها المقربين في الوسط الفني منهم الاعلامية بوسي شلبي، إلهام شاهين، سمير صبري، سهير شلبي، دلال عبدالعزيز، إيمي سمير غانم.

❤️ الحبايب #نبيلة_عبيد

A post shared by Nabila Ebeid – نبيلة عبيد (@nabila_ebeid) on

💙

A post shared by Nabila Ebeid – نبيلة عبيد (@nabila_ebeid) on

💛

A post shared by Nabila Ebeid – نبيلة عبيد (@nabila_ebeid) on

أمنيات نبيلة عبيد في ذكرى ميلادها

أثناء احد الاحاديث الصحفية لها بمناسبة ذكرى ميلادها تمنت نجمة مصر الاولى مجموعة من الامنيات على المستوى الشخصي والمستوى العام، فذكرت أن أمنيتها على المستوى الشخصي هي الصحة والستر.

فقالت:” الكلمة دي ماما تقولهالي، ربنا يسترك،  أتمنى أعيش بصحة وستر ربنا ورضاه دايماً، وأتمنى لكل المحيطين بي نفس الأمنية”.

أما على المستوى العام تمنت نبيلة الخير والتقدم لبلدها مصر، وأن تبقي طوال الوقت منصورة، وأن تظل في المقدمة على جميع النواحي.

يمكنك أيضا قراءة More from author