اليسا تنشر فيديو للمرة الاولى وهي على سرير المرض اثناء جرعات الكيماوي

فيديو اليسا اثناء جرعات الكيماوي الذي نشرته على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي وهي على سرير المرض يثير الجمهور ونشطاء مواقع التواصل إلى درجة كبيرة وجاء فيديو اليسا اثناء جرعات الكيماوي فظهرت به وهي تحاول جاهدة أن تتكلم ولكن جهاز التنفس منعها ثم ذلك وبدت بعدها في حاله إعياء على الرغم من أنها كانت تريد إظهار قوتها وتفاؤلها بأن ستشفى سريعًا.

اليسا توعي السيدات بمرض السرطان

أخيرًا كشفت الفنانة اللبنانية إليسا لأول مرة عن لقطات مختلفة خلال مرحلة علاجها من سرطان الثدي، فقد ظهرت من خلالها وهي على سرير المرض أثناء تلقيها جرعات العلاج الكيماوي.
وظهرت إليسا بمقطع فيديو وهي تحاول جاهدة أن تتكلم وهي تضع جهاز التنفس على أنفها وقد بدت وهي حالة في إعياء بالرغم من أنها كانت تريد إظهار قوتها وتفاؤلها بشفاؤها، وفور انتشار هذا الفيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي شهدته جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأشادوا به.

فلم يكن هذا المقطع الصغير سوى جزء قصير من كليب ( شمس العيد) الذي أطلقته الفنانة إليسا، تضامنًا مع احتفالات رأس السنة 2019 حتى توجه رسالة صريحة لجمهورها بالاستمتاع بالحياة وعدم التفكير في مخاطر المستقبل والأمور المقلقة التي من شأنها أن تجعل كل فرد يستسلم لحالات الإحباط والحزن.

يمكنك أيضا قراءة More from author