اليسا تصرح كيف استقبلت والدتها خبر مرضها بالسرطان

مرض اليسا بالسرطان الذي قد كشفت عن القصة الكاملة له، وقد أشارت إلي أنها من الاشخاص الذين يشعرون بالخوف الشديد علي أنفسهم، حيث أن مرض اليسا بالسرطان قد اكتشفته في آخر مرة خضعت فيها للفحوصات الشاملة التي تجريها كل عاما حيث أخبرها طبيبها بإصابتها بالسرطان في الثدي ولكن في مرحلة مبكرة.

مرض سرطان الثدي

مرض اليسا بالسرطان

رحلة علاج الفنانة اللبنانية إليسا من مرض سرطان الثدي قد حملت الكثير من الكواليس، حيث أن ذلك الامر الذي فوجئ به الجميع بعد أن انتهت رحلة علاجها وقدمت قصتها في كليبها الاخير “إلي كل اللي بيحبوني”.

وفي لقاء تلفزيوني مع الاعلامية المصرية مني الشاذلي تحدثت إليسا عن بعض الامور الخاصة بالمرض ورحلة العلاج التي قد خضعت لها.

وكيف إستقبلت والدتها هذا الامر، حيث أنها أكدت أنها لم تخبر والدتها سوي بعد أن شفيت تمامًا من المرض، ولم تخبر سوي شقيقها وعدد قليل من أصدقائها، خاصة أنها لم تكن ترغب في أن تعيش والدتها هذا الشعور السيئ.

وأوضحت إليسا أن والدتها قد غضبت كثيرًا عندما علمت بالامر، وكان صدمة كبيرة بالنسبة لها، لكن إليسا حاولت طمأنتها وأخبرتها أنها تجري فحصًا طبيًا كل عام، ولم تجر سوي جراحة واحدة وشفيت بعدها تمامًا.

وقد كشفت المطربة اللبنانية أن والدتها لا تستوعب أن مرض السرطان من الممكن أن يشفي الانسان منه خاصة وأنها سيدة بيتوتية لذلك لم تخبرها بكافة التفاصيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author