اليسا تدعم فيلم قضية رقم 23 في اوسكار 2018

تؤكد الفنانة اليسا أن دعم فيلم قضية رقم 23 او المعروف دوليًا باسم “الإهانة الفيلم اللبناني ففي حالة فوزه سيكون هذا الاوسكار الأول للبنان، وتمنت اليسا فوز هذا الفيلم بشدة، حيث قالت في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “كل الحظ لفريق فيلم الاهانة”.
تسابقت الاخبار بالفترة الماضية بشكل كبير عن الفنانة اليسا من حيث وجودها ببرنامج ذا فويس وعملها للعديد من المفآجات والاشياء الغير متوقعة وأيضًا لنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وتويتر ، وتعد إليسا هي الفنانة الأكثر شهرة في العالم العربي بأكمله بالفترة الأخيرة فقد اقتحمت عالم الشهرة بصوتها وأغانيها الراقية وحققت اعدادًا هائلة من المبيعات بالسنوات الماضية.

اليسا تدعم فيلم الاهانة

اليسا تدعم فيلم الاهانة للفوز بجائزة الاوسكار

المغنية اللبنانية اليسا تعبر عن تمنيها لفوز الفيلم اللبناني “قضية رقم 23” أو كما هو معروف عالميًا “الاهانة” للمخرج زياد دويري بالفوز بجائز الاوسكار كأفضل فيلم اجنبي.
فقالت هذا عن طريق نشر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت بها :”كل الحظ لفريق فيلم الاهانة، في محاولة الحصول على اول اوسكار للبنان، نحن فخورون للغاية بالوصول إلى هذا الانجاز.. ومتأهبون تمامًا للحفل”.

من المفترض أن يعرض الفيلم ضمن فعاليات الدورة السابعة والأربعين من مهرجان فينيسيا السينمائي حيث ينال التقييمات الإيجابية من قبل المتخصصين بالاضافة إلى أنه حاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، فهي هذه المرة الأولى التي تصل فيها لبنان إلى القائمة النهائية بالترشيحات لجائزة الاوسكار.
وتدور أحداث الفيلم ببيروت حيث يتعرض طوني المسيحي اللبناني للكثير من الاهانات تبدأ بقضية الحدود التي تجمعه مع اللاجئ الفلسطيني ياسر بقاعة المحكمة، ثم تكشف القضية عن اسرار وصدامات عديدة ويتدخل الاعلام المحيط بالقضية ثم يدفعها نحو الانفجار فيضطر طوني وياسر لأن يعيدوا النظر بحياتهما وأحكامهما السابقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author