اليسا تبكي بسبب الحيرة في مرحلة المواجهة في ذا فويس

بكاء اليسا في اولى حلقات المواجهة لحظة اختيارها بين أحد أعضاء فريقها ليكمل مرحلة العروض المباشرة والآخر يغادر البرنامج وذلك حسب قوانين البرنامج، إلا أن اليسا لم تتمالك نفسها من البكاء لتعلقها بالمشتركين.

اليسا

اليسا تبكي في أولى حلقات المواجهة

مساء أمس أقيمت الحلقة الاولى من مرحلة المواجهة ببرنامج المسابقات الشهير ذا فويس الذي يعرض على قناة mbc، واستطاعت الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة أن تخطف إليها الاضواء على اداء المشتركين المميز.

إلا أن النجمة اليسا أيضا استطاعت أن تكسب تعاطف الكثيرين من الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا وخطفت الانظار إليها، وذلك بسبب رد فعلها الغريب حين طلب منها الاختيار بين أعضاء فريقها.

فإنه وفقا لقوانين البرنامج يتطلب من المدربين أن يختاروا بين أعضاء فرقهم ليكمل البعض منهم المشوار وينتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، والبعض الاخر يغادر المسابقة.

وتعد هذه المرحلة هي أصعب مراحل البرنامج على المدربين الاربعة لهذا الموسم إليسا، أحلام، عاصي الحلاني، ومحمد حماقي، حيث يجب عليهم الاختيار ما بين اثنين من المشتركين يتنافسون في غناء أغنية واحدة.

فبعد أن جاء الدور علي إليسا لتختار بين أعضاء فريقها لم تستطع أن تتمالك نفسها قبيل إعلان قرارها بالمفاضلة بين كلا من المتسابق خالد حلمي والمتسابق مروان فقي.

وعلقت على الأمر لتقول :”حاسة حالي راح إبكي”، ولم تتمالك نفسها بالفعل وبكت بسبب تعلقها بفريقها الذي ترغب ألا يغادر أحدهم ويظل الثنائي للمرحلة النهائية بالبرنامج.

لهذا السبب بكت اليسا

لهذا السبب بكت اليسا

Posted by MBC The Voice on Saturday, March 17, 2018

 

لم تكن هي الوحيدة التي حزنت بسبب هذا القانون بالبرنامج، وايضا زميلها الفنان اللبناني عاصي الحلاني بكي ايضا لنفس السبب متأثرا لمغادرة أحد المشتركين.

كان على عاصي أن يختار ما بين كلا من المتسابق عبود أنور، والمتسابق يوسف السلطاني ليعبر أحدهما إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

لحظات ابكت المدربين والمواهب

لحظات ابكت المدربين والمواهب

Posted by MBC The Voice on Saturday, March 17, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author