النجوم يشاركون عمرو أديب احتفالية mbc ببرنامجه الجديد الحكاية

احتفالية mbc ببرنامج عمرو أديب الحكاية مع نجوم الفن والرياضة، احتفالية mbc ببرنامج عمرو أديب الحكاية كان في الساعة العاشرة وستبدأ أولى حلقاته بيوم السبت الخامس عشر من شهر سبتمبر.

احتفالية mbc ببرنامج عمرو أديب الحكاية

تحتفل قناة mbc ببرنامج عمرو أديب الجديد الحكاية وسط حضور بارز لنجوم الفن والرياضة وكذلك رجال وسيدات الأعمال، حيث ستنطلق أولى حلقاته بيوم السبت الخامس عشر من سبتمبر في العاشرة مساءً.
وقد أقيمت الاحتفالية التي أقيمت مساء الاحد شهدت تواجد عدد كبير من النجوم وكان أبرزهم يسرا، نادية الجندي، رانيا يوسف، هشام عباس، دينا فؤاد، أحمد زاهر، صابرين، والسيد محمد عبد المتعال مدير شبكة قنوات mbc مصر.
أيضًا النجوم المشاركون في تقديم البرنامج مع عمرو وهم رجاء الجداوي، خبيرة المطبخ جيجي زايد، الدكتور سعد الدين الهلالي.

وقد شهد الحفل اجواء غير تقليدية بعدما قدم الإعلامي المصري محاكاة بمثابة “الحلقة زيرو” من البرنامج وأكد في الافتتاحية أن البرنامج يسعى وراء الحكايات التي تهتم بها الناس، وأكد أن حلم حياته المهنية منذ اثنى وعشرون عامًا كان هو الانضمام إلى شبكة mbc.

كما استقبل عمرو أديب عدد من النجوم في الفقرات المتلاحقة للبرنامج، وجائت الفقرة الأولى مع يسرا والمطرب أبو والكاتب تامر حبيب بعد نجاح أغنية “3 دقات” العالي.

ثم اختتم فقرات البرنامج باستضافة محمد عبد المتعال والسيد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة mbc، فقد أكد عبد المتعال أن البرنامج يمثل إضافة نوعية وقد وفرت له القناة كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحه وظهوره للجمهور بأفضل شكل.

يمكنك أيضا قراءة More from author