النادي الصحي الجديد بفندق فورسيزونز جورج الخامس لو سبا

 

فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس يقدّم النادي الصحي الجديد “لو سبا”

السبا الجديد يمتد على مساحة 720 متراً مربعاً ويضم حوض سباحة بطول 17 متراً، ويقدّم علاجات مدروسة تناسب جميع الضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2018: أعلن فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس عن إطلاقه النادي الصحي “لو سبا” رسمياً في شهر يوليو القادم، موفراً لضيوفه علاجات راقية ومنتقاة بعناية في قلب مدينة الأضواء.

 

فندق فورسيزونز

 

وسيضم المنتجع الصحي الجديد، الذي يمتد على مساحته أكثر من 720 متراً مربعاً ( 7,750 قدماً مربعة)، حوض سباحة بطول ١٧ متراً (55 قدماً) وحوض “vitality” مع مساج بالماء الساخن بدرجة حرارة 34 درجة مئوية (93 فهرنهايت)، فضلاً عن غرفة لياقة بدنية تمتد على مساحة 90 متراً مربعاً (970 قدماً مربعة) تضم أحدث الأجهزة، وصالون حلاقة راقي. وبالإضافة إلى خمس غرف علاجات فردية، يضم لو سبا حمامان فاخران منفصلان واحد للرجال وآخر للسيدات، بالإضافة إلى جناح سبا للأزواج. 

وتعليقاً على ذلك، قال جان كلود فيتزل المدير العام لفندق فورسيزونز جورج الخامس باريس: “يسعدنا أن نقدم لو سبا، النادي الصحي الراقي في قلب مدينة باريس النابضة بالحياة، حيث تلتقي الأناقة الباريسية مع مستويات الخدمة الراقية لفورسيزونز التي يقدّمها فريقنا من المعالجين المخضرمين، والذين سيحرصون على جعل الضيوف يشعرون بالراحة ويبدون في أفضل حالاتهم”.

وقد ابتكر المصمم الفرنسي الشهير بيير إيف روشون مساحة تجمع بين الأناقة واللمسات العصرية، ويغمرها ضوء النهار الطبيعي. واختار المصمم المعروف مزيج من اللونين الرمادي الفاتح والفضي لتقديم أجواء تُناسب علاجات السبا العريقة التي يتم تقديمها للضيوف. وتتناغم تصاميم الفسيفساء المستوحاة من الأنماط التركية والرومانية والإغريقية بشكل كبير مع القطع الفنية العصرية وتنسيقات الأزهار التي ابتكرها مصمم الأزهار جيف ليثمان. يقول روشون: “لقد اخترنا بدقّة المواد والأثاث والقطع الفنية التي ترمز إلى الانسجام في الفندق، والتي تعكس النمطين الكلاسيكي والمعاصر معاً”.

 

ويضم لو سبا:

  • حوض سباحة: يبلغ طول حوض السباحة المزين بالفسيفساء 17 متراً (55 قدماً)، ويُعد المكان المحيط به المكان المثالي للاسترخاء، بالإضافة إلى تجربة حوض “vitality” مع مساج الماء الساخن بدرجة حرارة 34 درجة مئوية (93 فهرنهايت).

 

  • مركز اللياقة البدنية: يقدم مركز اللياقة البدنية الذي تبلغ مساحته 90 متراً مربعاً (970 قدماً مربعاً) مجموعة مختارة من أحدث معدات الكارديو المطلية بالكروم والمصممة خصيصاً لمركز لو سبا من قبل شركة “تكنوجيم”، بما في ذلك أجهزة الجري والتسلق الكهربائية والدراجات الهوائية المتنوعة وجهاز التبديل باليد والقدم وجهاز التجديف وغيرها. وتنقل شاشة طويلة بطول 7 أمتار (23 قدماً) الضيوف إلى أجواء الطبيعة الرائعة من خلال فيلم تفاعلي يضفي إيحاءً بجمال البيئة الساحر إلى قلب الفندق.

 

  • صالون الحلاقة: يقدم الصالون خدمات راقية للعناية بالشعر للرجال والسيدات، ليوفر على الضيوف عناء تصفيف الشعر عند خروجهم خارج الفندق.

 

علاجات سبا مختارة بعناية تناسب جميع الضيوف

لأنها مدينة الأزياء الراقية، فقد كان من الملائم تماماً أن يصمم الفندق لضيوفه قائمة من العلاجات المبتكرة التي تقدّم أفضل النتائج من العلامات الفرنسية والعالمية الأكثر شهرة، إذ يوفر لو سبا تجارب عناية شخصية تلبي احتياجات جميع أنواع البشرة، باستخدام مجموعة منتقاة بعناية من المنتجات والتقنيات التي تم تطويرها بالتعاون مع خبراء التجميل المعروفين على مستوى العالم. وقد تم تطوير مجموعة مختارة من التجارب الجديدة الخاصة بالفندق بما يتناغم مع الخدمات التي يقدمها لو سبا، حيث توفر للضيوف تجارب مخصصة تقدم نتائج ملموسة، ومنها علاج “Kobido” الياباني التقليدي لشد بشرة الوجه، وعلاج “Alaena” العضوي المعزّز لمكافحة الشيخوخة، وعلاج “Dr Burgener” المصمم خصيصاً لمركز لو سبا.

 

  • Kobido: وهو علاج ياباني تقليدي نادر لشد بشرة الوجه من ابتكار الدكتور شوغو موشيزوكي. وتعني Kobido باللغة اليابانية “الجمال العريق”، ويعود تاريخه إلى عام 1472. وتذكر التقاليد أن هذا العلاج كان حكراً على الإمبراطور والنبلاء لعدة قرون. ويفخر لو سبا بتقديم هذا Kobido في باريس، حيث حضر الدكتور شوغو موشيزوكي شخصياً إلى لو سبا لمشاركة خبرته مع فريق المعالجين.
  • Alaena: علاج عضوي ابتكرته الدكتورة سيلفي بيريس من فرنسا، وقد استوحي هذا العلاج الذي يناسب الجسم والوجه من “tui na “، وهو أحد فنون العلاج في الطب الصيني يتم خلاله استخدام مكونات محفزة لتجديد خلايا البشرة ومحاربة الشيخوخة.

 

  • George V Escape  من الدكتورة بولين بورجينر، سويسرا. وصُمم هذا العلاج المضاد للأكسدة خصيصاً لمركز لو سبا من قِبل الدكتورة بورجينر، ويجمع هذا العلاج بين تقشير الجسم “scrub”، ومساج الزيت، والاستفادة من خاصية الذهب المضادة للأكسدة، والكافيار الأخضر.
  • وبالإضافة إلى هذه العلاجات المدروسة، يقدم لو سبا حصرياً مجموعة من علاجات “سويس بيرفكشن” المتقدمة لمحاربة الشيخوخة عن طريق تحفيز تجديد خلايا البشرة.

وقالت ناتالي ديلكو، مديرة لو سبا، والتي تمتلك خبرة 12 عاماً في مراكز سبا فورسيزونز: “لطالما اعتمدنا نهج التركيز على النتائج المدروسة والتقنيات اليدوية وغير الجراحية بشكل أساسي لتقديم أفضل ما لدينا من حلول مبتكرة واحترافية للعناية بالبشرة”.

سيفتح لو سبا أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، وسيتم تقديم العلاجات من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً. في حين سيستقبل مركز اللياقة البدنية الضيوف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويقتصر استخدام حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية على ضيوف الفندق، أو الضيوف من خارج الفندق ممن حجزوا جلسات رياضية خاصة.

 للحجز، يمكنكم إرسال رسالة إلى [email protected] أو الاتصال على الرقم +33 (0) 1 49 52 72 10.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 110 فندقاً ومنتجعاً و38 وحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 46 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

لمزيد من المعلومات حول فورسيزونز، يرجى زيارة الموقع: http://press.fourseasons.com ، كما يمكنكم متابعتنا على تويتر على: @FourSeasonsPR

 

يمكنك أيضا قراءة More from author