المهنة التي تمناها محمد عساف لو لم يصبح فنانا

أثناء تحدث المطرب محمد عساف عن تعاونه مع الفنان العالمي مساري، قال محمد عساف أن لحظات التصوير كانت رائعة وأضاف أنه تمنى العمل بالصحافة إن لم ينجح فنيًا.
محمد عساف المغني الفلسطيني الحاصل على لقب محبوب العرب عن طريق برنامج “أراب آيدول”، طل على الجمهور بعمر الخامسة باغنية “شدي حيلك يا بلد”، وشارك بالعديد من الأغاني الوطنية، ثم بعام 2008 قدم أغنيته المميزة “على الكوفية” وكانت مشهورة بشكل كبير على الصعيد الفلسطيني وزادت شهرته بشكل كبير عن طريق برنامج أراب آيدول.

المطرب محمد عساف

محمد عساف يتمنى العمل بالصحافة لو لم ينجح بالطرب

بالفترة القليلة الماضية قام محمد عساف بتصوير ديو غنائي مع الفنان العالمي مساري وكان يحمل عنوان “Roll With It”.
وعلق عساف على هذا التعاون إنه تقاسم هو ومساري الكثير من اللحظات المرحة والممتعة أثناء التصوير، ثم قال أن نجاحه هذا ليس مجرد حظ وإنما توفيق من الله وبسبب وفاء وحب الجمهور له.
ثم كانت المفاجأة أن كشف المطرب عساف عن تمنيه للعمل بالصحافة إن لم يكن قد نجح كمطرب، كما كشف عن تحضيره لأغنية باللهجة الخليجية بهذه الفترة، وعن مشروع تجديد أغنية من أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وأنه هذا الامر سيتم خلال هذا العام.
ثم قال أنه يستمع إلى الكثير من الفنانين الخليجيين ومنهم رابح صقر وماجد المهندس، كما يستمع أيضًا إلى معظم الفنانين العراقيين.
وأشار إلى حبه الشديد إلى أغنية “يا حب يا حب” التي يغنيها الفنان ماجد المهندس وانها باللغة الخليجية.

كذلك أضاف عساف أنه من بين القيم التي تأثر بها في قطاع غزة حب الوطن والتمسك بالمبادئ والقيم والأصالة.

أما من الناحية الفنية في التمثيل فقد قال أنه قُدم إليه العديد من العروض التمثيلية لكنه رفضها بسبب أن السيناريو لم يتناسب معه، وأكد أنه لا يعيش الآن بقصة حب ولا توجد لديه مواصفات للحبيبه أو شريكة الحياة لكن من المهم أن تكون حامله في قلبها “حنية أمه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author