الممثله التركيه توبا تحتفل بعيد ميلاد اطفالها

الممثله التركيه توبا بويوكستون تحتفل بعيد ميلاد توأميها “مايا وتوبراك” وتظهر لاول مرة مع طليقها الفنان أنور صايلاك منذ طلاقهما رسميا في شهر يونيو الماضي، وذلك وسط اجواء احتفالية مبهجة بحضور مجموعة من الاصدقاء.

توأم توبا بويوكستون

عيد ميلاد توأم الممثله التركيه توبا بويوكستون وظهورها مع طليقها لاول مرة

الممثله التركيه توبا بويوكستون تظهر لاول مرة مع طليقها الفنان التركي أنور صايلاك منذ طلاقهما رسميا في شهر يونيو الماضي في عيد ميلاد توأمهما “مايا وتوبراك”.

حيث قرر الثنائي تخطي خلافاتهما من أجل توأمهما فأقاما إحتفالية خاصة بمناسبة عيد ميلادهما السادس، وكانت هذه الاحتفالية بحضور مجموعة من الأصدقاء والاطفال بأجوائها المبهجة.

هذا وقد حرص الزوجين السابقين على التصرف بكل احترام وود مع طفليهما ليبدوان كأسرة متماسكة رغم الانفصال والخلافات التي شهدتها الاسرة خلال الفترة الماضية منذ الطلاق.

كذلك انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو من داخل حفل عيد الميلاد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية توضح بعض العديد من التفاصيل والاجواء المبهجة بالحفل.

جدير بالذكر أن توبا بويوكستون و أنور صايلاك احتفلا بزواجهما في شهر يوليو عام 2011، ثم رزقهما الله توأمهما “مايا وتوبراك” في 19/1/2012، واستمر زواجهما لمدة 5 اعوام.

وقع الطلاق بشكل رسمي بين كلا من توبا وانور في 5 يونيو الماضي داخل محكمة الاسرة، وبدأت العديد من الخلافات الأخرى التي تجمعهما، إلا أن الثنائي استطاعا تخطي أزمة انفصالهما سريعا.

حيث كشفت العديد من الصحف التركية ارتباط توبا برجل الاعمال التركي أوموت أفيرجان بعد ان ظهرا الثنائي سويا في أكثر من مكان، إلا أن هذه العلاقة قبلت بالرفض من قبل عائلة توبا.

وفي الوقت نفسه استطاع أنور صايلاك تجاوز هذا الامر، ويعيش في الوقت الحالي قصة حب مع جوزادا يلماز.

يمكنك أيضا قراءة More from author