المطربة CAMILA CABELLO ترتدي من دار أزياء KARL LAGERFELD

يسرّ دار أزياء KARL LAGERFELD الإعلان عن قيام مصمم الأزياء المميّز بـ دار أزياء وهو كارل لاغرفيلد بتصاميم خاصة بإطلالة المغنّية وكاتبة الأغاني الأميركية الشهيرةCamila Cabello.
ارتدت Cabello القطعة الأولى من هذه المجموعة الخاصة بهافي التاسع من يونيو في مدينة مانشستر خلالالحفل الافتتاحي  للمغنية العالمية Taylor Swift في الجولة الموسيقية Reputation Stadium Tour.

دار ازياء عالمية

 اطلالة Camila دار أزياء KARL LAGERFELD

تم تصميم قطعة المشد من تحت الصدر إلى الوركين (underbust corset) بطريقة مبتكرة مع الحفاظ على اتباع التقنيات التقليدية لخياطة اللانجيري(الكورسيه).
وتم إظهار الدرزات الصغيرة للقصاصات الغرافيكيةبشريط ريبون مزدوج من الساتان، لتشكيل حرف”K” العاكس في الأمام. صُنعت الأكمام من دانتيل مدينة “كاليه” الفرنسية (Calais) كما زُيّنتبخيوط لوريكس فضّية.
وبدت القطعة بحجم واسعملفت للنظر معززاً بطبقة رقيقة من التول تحتهما، وتم شدّهما بأشرطة سوداء من الساتان.
أما قطعة السترة البيضاء الناعمة من قماش الساتان الحريري، فقد ابتكر المصمّم طريقة مميزة لتسكيرها بواسطة ياقة كارل الفريدة و المزيّنة بربطة فراشة سوداء من قماش الكريب جورجيت.

يكتمل الإحساس باللانجيري مع شورت أسوديتميّز بفتحة مع تسكير بشريط ناعم في الأمام. وبرزت القفّازات من دون أصابع مطرّزة بحبّات كريستال بلون رمادي مائل إلى الأزرق (gun metal crystals) ابتُكرت خصيصاً لإكمال الإطلالة.

لإتمام الزيّب الكامل، تطلّب العمل عليه أكثر من 200 ساعة.

سيتم الكشف عن الإطلالة الثانية في حفلة 12 يونيو الموسيقية في أكاديمية O2 بريكستون في لندن.

ابقوا مستعدّين!

 

لمحة عن شركة KARL LAGERFELD

كارل لاغرفيلد هو أحد رموز الموضة وصاحب شهرة عالمية بفضل أفكاره الطموحة الفائقة التطور والملائمة في دنيا تصميم الأزياء. تحت إدارته الإبداعية، تتميّز دار أزياء KARL LAGERFELD بجذورها الراسخة و جيناتها التي تشكل قيمة جوهرية مدهشة وهي فخامة وتألق في متناول الجميع. حيث تجمع الجماليات الرائعة التي يبتكرها قطع كلاسيكية شبه خالدة مع طابع عصري بأسلوب الروك آند رول أنيق.

تضم محفظة ابتكارات كارل لاغرفيلد تصاميم ملابس جاهزة للرجال والنساء، ملابس للأطفال، حقائب ومنتجات جلدية صغيرة. وتشمل مجموعات إضافية على ساعات، نظارات، أحذية، عطور، شموع ومجوهرات للأزياء. في عام 2016، أطلقت العلامة KARL LAGERFELD PARIS التي توفّر أناقة وتصاميم بوحي باريسي إلى أميركا الشمالية. كذلك، قدّمت مجوهرات راقية للعرائس، كما أطلقت مجموعة أزياء رجالية حسب الطلب في أميركا الشمالية في سنة 2017.

تواصل شبكة KARL LAGERFELD بالتوسع وتضم أكثر من 95 مركز بيع حول العالم لعلامة تجارية أحادية، إلى جانب حضور متميّز للبيع بالجملة في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. يغطي المتجر العالمي الرئيسي بتصاميمه النسائية المتوفرة عبر الإنترنت KARL.COM، 96 دولة ويعكس خبرات كارل لاغرفيلد في التواصل عبر الابتكارات الرقمية.

تواصل شبكة KARL LAGERFELD بالتوسع وتضم عبر العالم أكثر من 95 نقطة بيع لعلامة تجارية أحادية، إلى جانب حضور متميّز للبيع بالجملة في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. يغطي المتجر العالمي الرئيسي للتصاميم النسائية على الإنترنت، KARL.COM، 96 دولة كما يعكس خبرات كارل لاغرفيلد في التواصل عبر الابتكارات الرقمية

 

يمكنك أيضا قراءة More from author