المطربة اللبنانية هبة طوجي تغني شارة مسلسل طريق رمضان 2018

عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات المصغرة تويتر اللبنانية هبة طوجي تعلن غنائها شارة مسلسل “طريق” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم 2018 وذلك بالاشتراك مع الفنان اسامة الرحباني.

هبة طوجي

هبة طوجي تعلن انضمامها لمسلسل طريق

أعلنت المطربة اللبنانية هبة طوجي لجمهورها خبر سار من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الشهير تويتر، فحوى الخبر يعلن عن انضمامها إلى أسرة مسلسل طريق المقرر عرضه في رمضان 2018.

هبة ستقوم بغناء شارة المسلسل الجديد،وذلك بالاشتراك مع الملحن الكبير اسامة الرحباني الذي سيقوم بتلحين الشارة، بتأليف الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل.

فقالت هبة:”سعيدة.. اعلن اني سأغني شارة مسلسل (طريق)، وهو من بطولة نادين نجيم وعابد فهد، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج (صباح للإعلام)، ويعرض بموسم رمضان 2018 . الأغنية من كلمات غدي الرحباني، وألحان أسامة الرحباني، والموسيقى التصويرية ايضاً من امضاء اسامة الرحباني”.

 

 

هذا وقد قامت نجمة العمل اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر تويتر لتعلن عن سعادتها بهذا الخبر وعن سعادتها وفخرها بأن يقوما هذا الثنائي الرائع بغناء شارة العمل.

 

مسلسل “طريق” مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ، ومن بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان عابد فهد، ومن إنتاج شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

جدير بالذكر أن هبة وأسامة الرحباني شاركا مؤخرا في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة من خلال الفيديو كليب الجديد “مين اللي بيختار” ليوجها رسالة قوية تعبر عن القوة الكامنة بداخل كل امراة وصراعها لتحقيق أحلامها وأهدافها التي تطمح إليها.

أغنية “مين اللي بيختار” هي أشهر الأغنيات التي قدمتها هبة من قبل 4 سنوات تقريبا، وفي هذا العام قررت إعادة توزيعها وتصويرها وإطلاقها عبر تطبيق أنغامي الشهير، لتكون هي اولى مفاجأتها لمتابعيها في عام 2018، هذا وتستعد النجمة اللبنانية لاحياء حفلها الغنائي الاول في 30 من ابريل القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author