المسلسلات التي تم الانتهاء من تصويرها قبل موسم رمضان 2018

اقل من اسبوعين ويبدأ الماراثون الدرامي الاقوى في العام، حيث يستعد الكثير من النجوم  للمشاركة في مسلسلات رمضان 2018 والتي انتهى بعضهم بالفعل من التصوير ودخلت هذه الاعمال في مرحلة المونتاج والتحضيرات الاخيرة، وذلك تجنبًا للضغط الذي يمر به الكثيرون من صناع الدراما كل عام والتي قد تضطر بعضهم للعمل حتى نهاية الشهر الكريم، في هذه المقالة نعرض عليكم قائمة مسلسلات رمضان 2018 التي تم الانتهاء منها بالفعل فيما يلي.

قائمة مسلسلات رمضان 2018 التي تم الانتهاء من تصويرها بالفعل

 

مسلسل ربع رومي

أعلن المخرج معتز التوني مخرج مسلسل “ربع رومي” في تصريحات صحفية له أنه كثف عدد ساعات التصوير لتصل إلى 12 ساعة يوميًا لينتهي بالفعل من تصوير المسلسل مع مطلع الشهر الحالي، وتبدأ بعد ذلك مرحلة المونتاج الذي قد بدأها فعليا ولكن يتفرغ لها بشكل اكبر.

المسلسل من المسلسلات الكوميدية التي تدور حول قصة شابين من اسرة بسيطة يسعيان للنجاح لكن الظروف تحول دون ذلك، ويعد البطولة التلفزيونية الاولى لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر، ومن تأليف مصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني، المسلسل سيتم إذاعته من خلال شاشة تلفزيون الحياة.

برومو مسلسل ربع رومي

النجم #مصطفي_خاطر فى المسلسل الكوميدي #ربع_رومي حــــصــــريـــــاً على شاشة #الحياة فى رمضان.#رمضان_يقربنا

Posted by Alhayah TV on Monday, April 30, 2018

مسلسل الهيبة 2

تم بالفعل الانتهاء من تصوير المسلسل مع نهاية شهر أبريل الماضي، لتبدأ مرحلة المونتاج والتحضيرات النهائية للعمل، وذلك حسبما أعلن المنتج صادق الصباح، المسلسل حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول ويتوقع استكمال هذا النجاح في جزئه الثاني.

الهيبة_العودة #mbc#mbc1 #mtvفي #رمضان_٢٠١٨ من انتاج #صباح_اخوان اخراج #سامر_البرقاوي التأليف والسيناريو والحوار #باسم_السلكا #الهيبة #تيم_حسن #جبل_شيخ_الجبل

Posted by ‎Tim Hassan تيم حسن‎ on Wednesday, March 14, 2018

 

المسلسل من بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، وغيرهم، وهو من تأليف هوزان عكو، وسيناريو وحوار باسم السلكا، ومن إخراج سامر البرقاوي، وسيتم إذاعة العمل على العديد من الفضائيات العربية خلال رمضان 2018.

#الهيبة_العودة #mbc1 #MTV#صباح_اخوان #سامر_البرقاوي #باسم_السلكا #محمد_المغراوي #تيم_حسن #جبل_شيخ_الجبل#الهيبة

Posted by ‎Tim Hassan تيم حسن‎ on Saturday, April 21, 2018

مسلسل قانون عمر

أعلن مخرج العمل أحمد شفيق تكثيف ساعات التصوير لإنهاء التصوير مع بداية الشهر الحالي وذلك بعد أن انهى فعليا 75% من المشاهد وتبقى له أقل من 4 ايام بالتصوير، ويستكمل مراحله الاخيرة في المونتاج.

Posted by ‎MBC مصر‎ on Wednesday, May 2, 2018

المسلسل من إنتاج صادق الصباح، ومن بطولة حمادة هلال، ومن تأليف فداء الشندويلي، واخراج أحمد شفيق، ويعرض العمل على شاشة mbc مصر خلال رمضان 2018.

حمادة هلال و ايمان العاصي وفاطمة ناصر ونخبة من النجوم فى #قانون_عمر حصريا على شاشة MBCMASR في رمضان #رمضان_يجمعنا

حمادة هلال و ايمان العاصي وفاطمة ناصر ونخبة من النجوم فى #قانون_عمر حصريا على شاشة MBCMASR في رمضان #رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Friday, April 27, 2018

مسلسل أفراح إبليس ومسلسل سلسال الدم

من المسلسلات التي لم تكن ضمن القائمة الرمضانية، حيث انتهى صناعها بالفعل منها منذ فترات طويلة لتعرض قبل الموسم الرمضاني، إلا أن مجموعة mbc قررت تغير خطتها بعدما غاب عن شاشتها النجوم هذا العام مثل الزعيم عادل إمام، ومحمد رمضان.

لذا لجأت القناة لعرض الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس من بطولة جمال سليمان وصابرين، وكذلك عرض الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم للنجمة عبلة كامل ورياض الخولي.

نهاية الصراع الدرامي .. حصري الجزء الأخير من #سلسال_الدم على شاشة MBC MASR في رمضان

لا يفوتك الجزء الأخير من #سلسال_الدم على MBC مصر في رمضان#رمضان_يجمعنا

Posted by ‎MBC مصر‎ on Saturday, April 21, 2018

مسلسل فوق السحاب

انتهى بالفعل صناع العمل من تصوير 85% من مشاهده لتبدأ التحضيرات الأخيرة وعملية المونتاج، المسلسل من بطولة هاني سلامة، إبراهيم نصر، منى عبدالغني، ستيفاني صليبا، ومن تأليف حسان دهشان، واخراج رؤوف عبدالعزيز.

تيزر فوق السحاب

الإعلان التشويقي لـ مسلسل فوق السـحاب واستنوا البرومو الرسمي قريباً جدا #رمضان_2018

Posted by Hani Salama on Sunday, April 29, 2018

مسلسل نوف

وهو من بطولة النجمة ميس حمدان التي أعلنت انتهاء تصوير أولى بطولاتها المطلقة في المسلسل الأردني نوف، والتي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم الأردنيين منهم عبير عيسى، محمد العبادي، رانيا فهد، جولييت عودة، وغيرهم.

Noof Promo #3

الاعلان الثالث لمسلسل #نوف قريبا على #سما_دبي#ميس_حمدان #رمضان2018 #MaisHamdan

Posted by Mais Hamdan on Thursday, May 3, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author