المحكمة ترفض دعوى جينيفر لوبيز ضد معجب مجنون بها..!!

رفضت المحكمة دعوى قضائية كانت رفعتها النجمة والمطربة الأمريكية اللامعة جينيفر لوبيز، وتطلب فيها احتجاز معجب مجنون بها بصورة دائمة، حيث قالت إنه يتبعها بصفة مستمرة ويرسل لها الهدايا التي وصفتها بغير المرغوب فيها.

جينيفر لوبيز تستنجد بالمحكمة لحمايتها من معجب مجنون

واستنجدت المطربة الشهيرة بالمحكمة لحمايتها هي وأطفالها التوأم من المعجب، الذي تم القبض عليه من قبل لتعديه على ممتلكاتها الخاصة وبحوزته سلاح ، حيث أوضحت في دعواها، أن المعجب التي وصفته بالمجنون بها، قد تعقبها من لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس، كما يحضر عروضها باستمرار ويرسل إليها ورودا وإيميلات وهدايا.

وتجدر الإشارة أن جنيفير لوبيز، كانت لديها حكم مؤقت ضد هذا الرجل يمنعه من الاقتراب منها على مسافة 91 مترا أو 100 يارد، على الأقل.

جينيفر لوبيز أفضل ممثلة في Shades of Blue

ومن جانب أخر، فازت النجمة جينيفر لوبيز البالغة من العمر 47 عاماً بأول جائزة من حفل People’s Choice Award بدورته السنوية الـ43 في مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، عن دورها في Shades of Blue.

وقالت جينيفر في خطابها على المسرح: “قلبي ينبض بسرعة، أريد ان أشكر الناس، أحبكم، أنا اهتز قليلاً، لم أتوقع ذلك، أنا محظوظة جداً أن العب دور سيدة قوية مثل هاري كل أسبوع في Shades of Blue””.

وذكرت جينيفر أن العمل كان بمثابة شغف لها كممثلة ومنتجة، وشكرت جينيفر فريق العمل ، ولم تنس جينيفر ذكر طفليها التوأم “ايميه وماكس” حيث قالت، أن كل ما تقوم به هو من أجلهما .

يمكنك أيضا قراءة More from author