اللقطات الاولى من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

رغم أن حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل، أقيم منذ فترة إلا أن صور حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل لم يتم نشرها إلا من عدة ساعات، وتم الكشف عنها عن طريق المصورة لميس أحمد عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث تم تداول هذه الصور من حفل الزفاف الذي قد أقيم في هذا الإسبوع.

حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

ما زال خبر زواج الداعية معظ مسعود من الفنانة شيري عادل يحدث ضجة كبيرة علي مواقع التواصل، ليكون آخر مستجداته هو تداول صور حفل زفافهما علي نطاق واسع.

حيث تم نشر الصور عن طريق المصورة لميس أحمد عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ليطل العروسين من الخلف دون أن تلتقط الكاميرا ملا محهما من الأمام.

وقد تفاعل متابعو المصورة لميس أحمد مع صور معز مسعود وشيري عادل، حيث أبدوا إستغرابهم من أنها لم تنشر صورا من وجهيهما، إلا أنها أخبرت أحد متابعيها أن صور جلسة التصوير الخاصة بهما، سوف تنشرها قريبا وسوف يظهر كافة التفاصيل التي يرغب في رؤيتها في العروسين.

وظهر معز وشيري وهما يلتقطان صورا خاصة بجلسة التصوير في أحد الفنادق الكبري، ولم تظهر ملامحهما، إلا إنه بدا أن العروسة شيري عادل ترتدي فستان أبيض رقيق التصميم بموديل الأوف شولدر، مطرزًا بشكل لافت خاصة في منطقة الذيل.

ولم تقوم المصورة لميس بكشف أي تفاصيل تخص زفاف معز وشيري مثل متي كان ومكانه بالضبط، مكتفية بنشر أربع صور للعروسين غير واضحة مع المباركة لهما بالقول: “ألف مبروك شيري عادل ومعز مسعود”.

يمكنك أيضا قراءة More from author