القبض على زينه في الحلقة الاولى من ممنوع الاقتراب او التصوير على mbcمصر

 

تنافس الممثلة المصرية زينة في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير الذي يذاع على شاشة قناة mbcمصر حيث تخوض النجمة زينة عن طريق مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى بعد نجاح دورها في مسلسل “لأعلى سعر”، والذي شاركت في بطولته مع النجمة نيللي كريم، لذلك سوف نرى الفنانة المصرية بطلة المسلسل الذي يعرض على قناة mbcمصر الفضائية، وتدور أحداث الدراما في إطار تشويقي اجتماعي، وتجسد زينه في العمل دور نجمة شهيرة تتهم فى جريمة قتل، فتتغير حياتها وتنقلب رأسًا على عقب، وتدور الأحداث بطريقة “الفلاش باك” من خلال إسترجاع مشاهد من الماضي عام 2008 إلى الحاضر عام 2018.

 

مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير

 

زينة تتورط في مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير على  mbcمصر

تقع جريمة قتل منذ بداية المشهد الأول من المسلسل، وتحاول الشرطة البحث عن الجاني واكتشاف القاتل، وتعرض المشاهد بطريقة “الفلاش باك”، أي إسترجاع أحداث الأبطال وحياتهم السابقة.

يتم إلقاء القبض على العديد من المشتبه بهم في هذه القضية، وتكون زينه “كاميليا” من ضمن المتهمين في جريمة القتل.

تحاول البطلة  إثبات برائتها على مدار الحلقات، في إطار إجتماعي من التشويق والإثارة، إلى أن ينكشف القاتل الحقيقي وتظهر برائتها.

تظهر مفاجأة في الحلقة الأولى، وهي أن وكيل نيابة الذي يقوم بالتحقيق مع زينه هو إبراهيم حبيبها، والذي يجسد دوره النجم محمد شاهين، لذلك يحاول شاهين التفكير بمهنية تارة لمزاولة عمله، وإثبات وجهة نظره من واقع معرفته الشخصية بها تارة أخرى.

يظهر النجم محمد شاهين خلال الأحداث وهو حبيب كاميليا، كما يرتبط في الأحداث بـ مهرة “نسرين أمين”، كما يظهر مع والديه، وهما أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان.

يشارك في مسلسل “ممنوع الإقتراب أو التصوير” نخبة من النجوم منهم زينه، فتحي عبد الوهاب، محمد شاهين، نسرين أمين، أحمد العوضي، صفوة، والمسلسل من إخراج زياد الوشاحي، وتأليف محمد الصفتي، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة “mbc مصر2”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author